عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مستشفى الأهلي.. فتحي ينضم لقائمة الغائبين عن مواجهة الوصل

أحمد فتحي

أحمد فتحي

تأكد غياب أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي عن مواجهة الوصل الإماراتي في كأس زايد للأندية الأبطال، لينضم اللاعب لقائمة المصابين في القلعة الحمراء.

ويعاني فتحي من تمزق في العضلة الأمامية منذ ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، ليتأكد عدم لحاقه بمباراة الوصل يوم الخميس.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي، في تصريحات لـ"يلا كورة" الأحد، إن فتحي أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون ضد الوصل.

وأضاف: "فتحي مازال يؤدي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، ولن يكون لائقًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية في مباراة الوصل".

وأوضح أن فتحي سيخضع لفحوصات طبية جديدة بعد عودة الفريق من الإمارات الجمعة، من أجل تحديد موعد إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وبالتالي ينضم صاحب الـ34 عامًا لقائمة الغائبين عن مواجهة الوصل، بجانب الخماسي رامي ربيعة وعلي معلول وجونيور أجايي ومحمد نجيب وعمرو السولية.

ومن المنتظر أن ينتظم إسلام محارب في مران الغد بعد غيابه عن مران اليوم الأحد بسبب إصابته في كاحل القدم خلال مباراة ودية أمام شباب النادي.

ولم يتحدد حتى الآن موقف الظهير الأيمن محمد هاني من السفر مع بعثة الفريق إلى الإمارات يوم الثلاثاء، بسبب إصابة الكاحل التي تعرض لها أمام الترجي.

وأكد طبيب الأهلي أن جونيور أجايي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بمنتصف شهر ديسمبر، وعلي معلول في النصف الأخير من نفس الشهر، ومحمد نجيب في الأسبوع الأول من الشهر.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوصل الخميس في إياب دور الـ16 للبطولة العربية "كأس زايد"، وكانت نتيجة الذهاب على ملعب برج العرب انتهت بالتعادل (2-2).

اقرأ أيضًا..

مدير الأهلي: الخطيب لم يسدد فواتير انتخابية لأحد.. الجميع يعمل لمصلحة النادي

مرجان يوضح.. لماذا تم إضافة "عرابي" للجنة التعاقدات بالأهلي؟

مدير المنتخب عن مواجهة النيجر بدون لاعبي الأهلي: لم يبلغنا أحد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن