جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور .. مباراة خماسية بملعب "أبو حمادة" تثير أزمة فى الأهلي قبل صدام حوريا

ناصر

ناصر ماهر فى صورة مسربة له

اشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي فى وقت مبكر من صباح الخميس بسبب مباراة استعراضية خماسية بملعب يدعي "أبو حمادة" بمدينة السلام بمنطقة شرق القاهرة بسبب ظهور ثنائي الأهلي ناصر ماهر وأحمد حمدي قبل 72 ساعة من مواجهة الأحمر لحوريا لكوناكري الغيني بإياب دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور لحمدي وناصر ماهر بالملابس الرياضية مؤكدين أن ثنائى الأهلي شاركا فى مباراة استعراضية خماسية وأن بعض جماهير الأهلي اعترضت علي وجودهما لارتباط الفريق الأحمر بمباراة هامة.



ويتواجد أحمد حمدي وناصر ماهر ضمن قائمة الأهلي الإفريقية ويعاني الأخير من اصابة في العضلة الخلفية وهو ما تسبب في غيابه عن مران الفريق الأحمر منذ الثلاثاء الماضى.

ورد ناصر ماهرعبر يلا كورة قائلاً "نعم تواجدت في مدينة السلام بدعوة من صديقي أحمد فتوح لاعب الزمالك لكن لم أشارك فأنا أعرف حدودي جيدا وأدرك أنني لاعبا في النادي الأهلي".

أضاف:" البعض يحاول تضخيم الامور،فأنا تواجدت كثيرا في مدينة السلام من قبل بسبب صداقتي القوية بلاعب الزمالك،وشاهدت المباراة فقط من خارج الملعب ولم أشارك بها كما تردد".

وجاء نفي ناصر ماهر فى الوقت الذى التقطت صورة للاعب وهو يشارك فى المباراة دون أن تظهر أحمد حمدي صانع الألعاب الأخر فيما نشر فيديو - لم يتسني ليلا كورة التأكد من صحته - لمناوشات بين جماهير الأهلي واللاعبين حول المشاركة فى المباراة.



من جهته قال أحمد حمدي لمراسل يلا كورة إنه لم يشارك في المباراة مؤكداً على اقتصار الأمر على مشاهدة المباراة برفقة ماهر.

وعلق "طبيعي أن أتنزه برفقة أصدقائي، لكن أعرف المسؤولية الموضوعة على عاتقي باعتباري لاعب الأهلي، ومن المركد أنني لن أفعل هذا الأمر".

حسام حمدي شقيق اللاعب أحمد حمدي أكد على ما قاله صانع ألعاب الأهلي مشدداً أنه من وجه الدعوة لشقيقه لمشاهدة المباراة فى منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" .

وقام شقيق حمدي بحذف التوضيح بعد أن تعرض للهجوم واحتوت تعليقات المشاركين على فيديو وصور من المباراة .



ولم يصدر عن الجهاز الإداري للأهلي حتى الأن أى تعليق على الأمر ليتقصر التوضيح على اللاعبين لنفي المشاركة فى المباراة الاستعراضية.

ويرتبط حمدي وماهر بصداقة بأحمد فتوح مدافع الزمالك والذى يقطن فى مدينة السلام ويمتلك مشروعاً خاصاً هناك وتردد أنه شارك فى المباراة أيضاً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن