جميع المباريات

إعلان

يوسف يتحدث عن.. صراحة ناصر وحمدي وقلق الأهلي من مصير المتصدرين

محمد يوسف

محمد يوسف

أشاد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي بصراحة الثنائي الشاب ناصر ماهر وأحمد حمدي، مشيرا في الوقت ذاته الى أن الأهلي بمن حضر.
 
وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تجاوز حوريا كونيكري الغيني في ربع النهائي بنتيجة 4-0 في مباراة الإياب، وكان قد تعادل سلبيا في الذهاب.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد عاقب ناصر وحمدي بالغرامة المالية، واستبعاد ناصر من قائمة مباراة حوريا، على هامش مشاركتهما في مباراة كرة خماسي.

وأشار يوسف في تصريحات لـ"راديو اون سبورت" "كان لابد من اتخاذ قرار بشأن ما بدر من ناصر ماهر وأحمد حمدي، هناك لوائح ونظام داخل النادي الأهلي ومبادئ يجب الحفاظ عليها".

واستمر "لا اعتمد فقد على ما يصل لي من معلومات، لكن أقوم بإجراء تحقيقات حول الأمر، تحدثت مع الثنائي، واعترفا بما حدث، احترم صراحتهما، ناصر ماهر شارك لدقائق، وحمدي لم يشارك في مباراة الخماسي".

وشدد "هناك لائحة داخل النادي، يتم خصم مبلغ مالي من اي لاعب يشارك في مباراة خارجية، وناصر سوف يعود في المباراة القادمة وفقا لاحتياجات المدير الفني".

وواصل "المفاوضات مستمرة مع مؤمن زكريا لتجديد عقده، هو لاعب جيد ونريده معنا، قدمنا له عرض وننتظر رده من أجل حسم ملف تعاقدات يناير، اعتقد أننا سنصل لنقطة اتفاق وفي النهائية نحترم جميع اللاعبين".

وأضاف "لقد عشنا 24 ساعة صعبة قبل مباراة حوريا كونيكري، وضغط رهيب بعد مشاهدة خروج متصدري المجموعات بدوري الأبطال على يد اصحاب الوصافة".

وصرح "مازيمبي والنجم والوداد ودعوا دوري أبطال إفريقيا في ليلة واحدة، لكن نجحنا في تحويل الضغوط لدوافع وحققنا نتيجة كبيرة وتأهلنا لنصف النهائي، جميع الأندية لديها حظوظ للتأهل للنهائي وسندرس الوفاق جيدا".

واختتم "الأهلي دائما بمن حضر، ننتظر عودة المصابين للفترة المقبلة من أجل الدوري والبطولة العربية، كارتيرون يعد جميع اللاعبين، لا يوجد لاعب اساسي واخر بديل، ومن يتواجد بقائمة الأهلي هو جدير بارتداء قميص الفريق، اشكرهم على ما قدموه في الفترة الأخيرة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن