عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

مستشار التسويق: الأهلي قام ببيع حقوق حفل "الـ20 عام" على لقب نادي القرن

طارق قنديل ومجلس الأهلي والخطيب ومرتجي

لحظات توقيع عقد رعاية الأهلي

أكد سعد شلبي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، أنه تم بيع حقوق رعاية حفل "الـ20 عام" على لقب نادي القرن الإفريقي، مشيرا الى أن هذا الأمر لم يتم الإفصاح عنه سابقا ليكون مفاجآة سارة لجماهير الأهلي.

وأشار مستشار الأهلي في تصريحات لقناة النادي "الاتفاق مع شركة برزنتيشن الخاص برعاية الأهلي، تضمن بيع حقوق رعاية حفل مرور 20 عام على تتويج النادي بلقب نادي القرن الإفريقي بحلول عام 2020".

وتابع "هذا الأمر كان ضمن حقوق الرعاية التي حصلت عليها الشركة السابقة قبل أن تفسخ التعاقد، لكن لم نعلن عن الأمر من أجل أن يكون مفاجآة لجماهير القلعة الحمراء".

واستمر "أمامنا سنتين قبل الاحتفال بمرور 20 عام على لقب نادي القرن الإفريقي، وشركة برزنتيشن تمتلك حقوق رعاية هذا الحفل في عام 2020، لكي تحتفل الجماهير بهذا اللقب التاريخي".

الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق، كان قد تواجد في احتفالية كبرى بجنوب إفريقيا عام 2000، وتسلم جائزة نادي القرن الإفريقي.

واضاف "رعاية برزنتيشن للنادي الأهلي تُعد واحدة من أهل الملفات التي حسمها مجلس إدارة الأهلي الحالي برئاسة محمود الخطيب، سوف نحصل نقدا على 510 مليون جنيه نقدا في 4 سنوات، بجانب بعض الامتيازات".

وأكمل "نشكر شركة برزنتيشن ورئيسها محمد كامل، نحن سعداء بتلك الشراكة مثلما هم سعداء بالنادي الأهلي، الخطيب نجح في المفاوضات أن لا يتم خصم الفترة السابقة التي كانت تحت رعاية الشركة الأخرى، والاتفاق تم 4 سنوات دون أي خصومات بنفس الشروط".

واختتم "مجلس الأهلي كان حريص على اعادة هيكلة ادارة التسويق بالنادي، والأهلي نجح في الحصول على عقد رعاية تاريخي، والخطيب كان حريص على أن يكون هناك سيولة مالية ضخمة من أجل تنفيذ المشاريع الخاصة بالقلعة الحمراء، ودائما نعمل في صمت وفي سرية من أجل انجاز الأمور".

الجدير بالذكر أن شركة "برزنتيشن" نجحت في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي لمدة 4 سنوات، بعدما قامت شركة "صلة" السعودية بفسخ التعاقد من طرف واحد بعد قرار توقف نشاطها في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن