جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: لا يوجد بالأهلي مشكلة دفاعية.. وسنلعب بطريقة هجومية أمام سطيف

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه لا يعاني أي مشاكل دفاعية قبل مواجهة وفاق سطيف بالجزائر ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار كارتيرون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي " جاهز تماماً لمواجهة وفاق سطيف، الأهلي سافر للجزائر من أجل تحقيق نتيجة جيدة تؤهله للصعود لنهائي البطولة، أعلم جيداً أن المباراة ستكون صعبة وقوية، ستكون أمام منافس قوي وعنيد، يلعب على أرضه ووسط جمهوره، لكن الأهلي يملك مقومات الفوز والعودة للقاهرة ببطاقة التأهل للنهائي".

وتابع " الأهلي سافر بتواضع كبير وثقة أكبر من أجل الصعود للنهائي، الفريق استعاد أيضاً بعض لاعبيه المُصابين وهو ما يدعم الفريق بقوة".

وصرح " غياب علي للإصابة لن يُمثل مشكلة دفاعية ، لقد تم اعداد خطة وبدائل جاهزة لتعويض هذه الغيابات بشكل عام، معلول لاعب مهم ومؤثر، ولن نغفل دوره طوال الفترة الماضية، وننتظر عودته، لكن في الوقت نفسه تم تجهيز البديل بالشكل الأمثل".

واستمر "تم استغلال فترة التوقف في علاج بعض المُصابين، كذلك تجهيز الذين لم يُشاركوا، كما أن الدوليين في الأهلي الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم سواء كانت مصر أو المغرب أو مالي حققوا نتائج جيدة، وهو ما يُعد مكسبا للفريق قبل مواجهة سطيف".

وأكمل "لا أخشى فكرة خوض المباراة على ملعب نجيل صناعي، الملعب جيد للغاية ولا يختلف كثيرا عن النجيل الطبيعي، سنعمل على تقديم كرة قدم هجومية، نحن لا نلعب للدفاع في أي مباراة سواء داخل ملعبنا أو خارجه".

واختتم " خلال فترة الغيابات الأخيرة نجحنا في أن نُجهّز 3 لاعبين تقريباً في كل مركز، الروح الجماعية سر انتصارات الأهلي، والبدلاء قدموا مباريات مميزة، الجميع سوف يشاهد طريقتنا أمام سطيف، ونأمل أن تنجح".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن