جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: جاهزون لمواجهة النجمة.. والأهلي يلعب من أجل جماهيره

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للأهلي، أن الجهاز الفني أغلق ملف البطولة الإفريقية بشكل مؤقت بعد الفوز على حوريا كوناكري الغيني، وبدأ التركيز في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

الأهلي تأهل إلى المربع الذهبي لدوري الأبطال بالفوز على ضيفه حوريا (4-0) على ملعب السلام مساء السبت، ليضرب موعدًا مع وفاق سطيف في نصف نهائي المسابقة بشهر أكتوبر المقبل.

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية الأحد إن الأهلي ينافس في جميع البطولات التي يشارك بها، مؤكدًا أن مواجهة النجمة تشهد حالة من التركيز من الآن لهذه المباراة، من أجل تخطى دور الـ32 بالبطولة.

وسيحل المارد الأحمر ضيفًا على النجمة في لبنان يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في أغسطس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف كارتيرون أن الغيابات أمر وارد في كرة القدم، ولكن الأهم أن فريق بحجم الأهلي لابد أن يمتلك لاعبين قادرين على تعويض غياب زملائهم، وأنه عكف خلال الفترة الماضية على تجهيز جميع اللاعبين من الناحية البدنية والنفسية، من خلال التأكيد على أن الفرصة قائمة ومستمرة للجميع.

وأكد المدرب الفرنسي أنه يحترم جميع المنافسين، في جميع البطولات التي يشارك بها؛ سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الإفريقي، مشددًا على أن تركيزه منصب على مواجهة النجمة، خاصة أن الفريق يسير خطوة بخطوة وأن الأهلي اعتاد على والتركيز دائما في المباراة المقبلة والتي يتم التحضير لها بشكل جيد من خلال دراسة المنافس.

وأشار كارتيرون في ختام تصريحاته إلى أن جماهير الأهلي لم ولن تشكل يوما ضغطا على اللاعبين سواء في مباراة النجمة اللبناني الأولى، أو في أي مباراة أخرى، وأن وجودهم في المدرجات هو الأمر الطبيعي في كرة القدم، فالفريق يلعب من أجل الجماهير، وأنه على المستوى الشخصي سعيد جدا بالحضور الجماهيري أمس أمام حوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن