جميع المباريات

إعلان

رئيس بايرن يفتح النار على أوزيل.. ويصرح: يلعب بـ"حماقة" منذ أعوام

اوزيل

أوزيل

شن أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني هجوما حادا ضد مسعود أوزيل لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي والذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب الألماني ، بعد موجة الانتقادات التي طالته بسبب صوره مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قبل كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال هوينيس في تصريحات للصحفيين اليوم الاثنين قبل سفر بايرن إلى الولايات المتحدة لجولته الاستعدادية للموسم "إنني سعيد بأن الأمر كله قد انتهى ، إنه يلعب بحماقة منذ أعوام."

وأضاف أن آخر لعبة ناجحة لأوزيل كانت قبل كاس العالم 2014 ، "والآن يخفي نفسه وعروضه المتواضعة خلف هذه الصورة."

وكان أوزيل قد توج ضمن صفوف المنتخب الألماني بكأس العالم 2014 بالبرازيل ، ثم خرج معه من دور المجموعات بمونديال روسيا الذي اختتم قبل ايام بتتويج فرنسا.

وأعلن أوزيل اعتزاله اللعب دوليا على خلفية الانتقادات الحادة التي وجهت إليه بسبب صوره مع الرئيس التركي.

وكتب أوزيل عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر) "إنه أمر ثقيل على قلبي ، فبعد كثير من الاعتبارات في ظل الأحداث الأخيرة ، فإنني لن أعود للعب مع ألمانيا على المستوى الدولي ، بعدما انتابني شعور بالعنصرية وعدم الاحترام".

وفي ثالث بيان له على تويتر ، كشف أوزيل بالتفصيل عن معاناته من سوء معاملة اتحاد الكرة الألماني، وغضبه الشديد من راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وواصل أوزيل ، وهو من أصول تركية ، هجومه على جريندل، حيث قال "لن أكون بعد الآن كبش الفداء لعدم كفاءته وعجزه عن القيام بعمله بشكل صحيح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن