عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. "مصر تفك العقدة".. ماذا قالت الصحف التونسية بعد خسارة نسور قرطاج؟

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

قاد النجم المصري محمد صلاح منتخب بلاده لفوز ثمين على حساب المنتخب التونسي (3-2) في قمة الجولة الخامسة عن المجموعة العاشرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم والتي ستقام بالكاميرون 2019.

ورغم تأهل المنتخبين إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية، إلا أن المباراة كانت تعد هامة نظرًا لهزيمة مصر من تونس في الجولة الأولى بجانب محاولة الفراعنة الوصول لقمة المجموعة.

فوز المنتخب المصري لم يكف حيث ظل الفراعنة في وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما حافظ المنتخب التونسي على الصدارة برصيد 12 نقطة أيضًا.

وأصبح المنتخب المصري في حاجة للفوز على منتخب النيجر في الجولة الأخيرة لو أراد رفاق المدرب خافيير أجيري الوصول لقمة المجموعة، بشرط خسارة المنتخب التونسي أو تعادله أمام إي سواتيني في إطار مباريات نفس الجولة. 

ويستعرض "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز تعليقات الصحف التونسية بعد الخسارة من المنتخب المصري:

- الصباح نيوز 

"مصر تفك العقدة"

قالت الصحيفة إن المنتخب المصري استطاع أن يفك العقدة أمام نظيره التونسي بعد غياب 16 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغم المستوى الرائع الذي قدمه المنتخب التونسي، ونجاح نعيم السليتي في تسجيل هدفين إلا أن أخطاء الدفاع كلفت المنتخب هزيمة في الدقائق الأخيرة بهدف سجله محمد صلاح.

وأبرزت الصحيفة التونسية أن المنتخب المصري استطاع أن يفك العقدة بعد 16 عامًا فشلوا فيها في الفوز على المنتخب التونسي.

- إذاعة شمس 

"المنتخب التونسي ينهزم من مصر"

أبرزت الإذاعة هزيمة المنتخب التونسي من نظيره المصري في المباراة التي جاءت ضمن التصفيات الإفريقية.

وقالت الإذاعة التونسية، إن المنتخب التونسي تعرض للهزيمة الأولى في التصفيات على يد نظيره المصري ورغم من ذلك إلا أن نسور قرطاج حافظوا على صدارة المجموعة بفارق المواجهات المباشرة عن مصر.

- إذاعة موزاييك 

"تونس تنهزم في الدقائق الأخيرة"

قالت الإذاعة، إن المنتخب المصري استطاع أن يفوز على ضيفه التونسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بفضل نجمه محمد صلاح.

وأضافت الإذاعة التونسية أن على الرغم من تقدم المنتخب التونسي بهدف أحرزه نعيم السليتي إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من الرد بهدفين عن طريق تريزيجيه وباهر المحمدي إلا أن السليتي رد بالتعادل قبل أن يهدي صلاح منتخب بلاده الفوز في الدقائق الأخيرة.

تونس الرقمية 

"هزيمة قاسية لتونس"

أكدت الصحيفة، أن المنتخب التونسي تلقى هزيمة قاسية من نظيره المصري بعد الهدف الذي أحرزه محمد صلاح ليقود منتخب بلاده لاقتناص النقاط الثلاث من نسور قرطاج.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب التونسي تقدم بالنتيجة بفضل هدف سجله نعيم السليتي إلا أن المنتخب المصري رد بهدفين في الشوط الأول، ورغم الهدف الثاني الذي أحرزه السليتي إلا أن صلاح أدرك هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

الصريح 

"هفوة قاتلة"

انتقدت الصحيفة أداء يايسين مرياح مدافع منتخب تونس بعدما تسبب في هدف أحرزه محمد صلاح نجم المنتخب المصري.

وهاجمت الصحيفة التونسية أسلوب لاعبها أمام صلاح في كرة الهدف الثالث حيث كلّف فريقه الخسارة من مصر بعدما كانت النتيجة تشير إلى نتيجة التعادل (2-2) إلا أن صلاح سجل هدف الفوز للفراعنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن