جميع المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. مصر تصطاد النسور.. بكاء من أجل صلاح.. وتعديل جدول مباريات الأهلي

منتخب مصر

منتخب مصر

شهد يوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، لكن كان أبرزها مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره التونسي في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019، بخلاف إجراء تعديل على مباريات الأهلي في بطولة الدوري.

محرز يتحدث عن صلاح

علق الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، على الصراع القائم بين الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأنه مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

الإسماعيلي يستهدف الشيخ

قال مصدر بالإسماعيلي إن هناك رغبة جادة لدى ناديه في التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب خط وسط الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

اتحاد الكرة يتحدث عن السوبر المصري السعودي

ثمن الاتحاد المصري لكرة القدم قرار الاتحاد السعودي بتأجيل مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي واتحاد جدة، مؤكدًا أن هذا الأمر يعكس مشاعر الأخوة الصادقة تجاه محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر. (طالع التفاصيل)

رئيس المقاولون يوضح موقف الأهلي من طاهر

أكد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب ، أن ناديه لم يتلق عروضاً من الأهلي للتعاقد مع طاهر محمد طاهر خلال فترة الإنتقالات المقبلة. (طالع التفاصيل)

مصر تفوز على تونس

عادت مصر لممارسة كرة القدم بالشكل الذي تحبه الجماهير لأول مرة منذ فترة طويلة، وقدمت عرضاً رائعاً أمام منتخب تونس في الجولة قبل الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لتقتنص فوزاً ثميناً بنتيجة (3-2). (طالع التفاصيل)

صلاح يتجاوز أبو تريكة

بتسجيله الهدف الثالث للمنتخب المصري في شباك ضيفه التونسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، انفرد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بالمركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لمنتخب بلاده. (طالع التفاصيل)

أجيري يرد على الاتهامات

نفى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أدائه أي إشارة مُسيئة بيده ضد المنتخب التونسي وجماهيره خلال احتفاله بالهدف الثالث لفريقه. (طالع التفاصيل)

8 ملامح من فوز مصر على تونس

حقق المنتخب المصري فوزًا مثيرًا على نظيره التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية والمؤهلة لكأس الأمم والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل. (طالع التفاصيل)

الشناوي حارس مصر الأول

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن محمد الشناوي، حارس الأهلي والمنتخب الوطني، يعد الحارس الأول حاليا في مصر ، رغم وجود منافسه مع عدد كبير من الحراس في الدوري. (طالع التفاصيل)

تعديل جدول مباريات الأهلي

عدلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباراتي الأهلي ضد المقاولون، وبتروجيت ضمن المباريات المؤجلة للنادي الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز. (طالع التفاصيل)

بالصور..طفل بكى أمام أعين صلاح

أنت لست وحدك في هذا الميدان، فكم من عيون هناك ترمقه وتنتظر صافرة النهاية لتطارده، بحثا عن هدف واحد وهو نيل قميصه في النهاية، هكذا كان لسان حال الطفل الذي حظى بقميص النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول. (طالع التفاصيل)

أبرز اللقطات

ملخص مباراة مصر وتونس

إنقاذ محمد الشناوي أمام تونس

مهارات تريزيجيه أمام تونس

هدفا هولندا في فرنسا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن