جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. كارتيرون يكشف أخطاء مباراة النجمة.. وتأهيل ثلاثي الفريق

كارتيرون

كارتيرون

استأنف النادي الأهلي تدريباته بدون راحة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، بعدما تعادل الفريق الأحمر مع النجمة اللبناني سلبيًا في البطولة العربية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي على ملعب رادس يوم الجمعة المقبل، في خامس جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وتتوجه البعثة إلى تونس صباح الأربعاء.

وعقد المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الأخطاء التي حدثت في مباراة النجمة، إلى جانب التركيز على مواجهة الترجي المرتقبة.

وشارك في مران حراس المرمى، تحت قيادة مصطفى كمال، كل من محمد الشناوي وعلي لطفي وأحمد طارق، فيما أدى إكرامي تدريبات استشفائية مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة النجمة.

وشارك الجنوب إفريقي الشاب باكاماني باشامبي في التدريبات الجماعية للأهلي بعدما خضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية، على خلفية عدم مشاركته مع الفريق تحت قيادة كارتيرون.

وأدى أحمد فتحي الذي شارك في مباراة النجمة وتعرض لحادث سير أثناء عودته إلى القاهرة جلسة في "الجيم" على هامش المران، كما خاض الثنائي عمرو السولية ورامي ربيعة تدريبات تأهيلية.

وحرص خالد محمود، طبيب الفريق، على متابعة السولية أثناء أدائه التدريبات، والاطمئنان على حالته بعدما اشتكى اللاعب من إصابة بشد في العضلة الخلفية أمام المصري في الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن