جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: تأثرنا بالإرهاق أمام دجلة.. واستبدال الشناوي كان سيحرمنا من الفوز

كارتيرون

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه تأثر بالإرهاق أمام وادي دجلة بسبب توالي المباريات خاصة بعد خوض مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تخطى دجلة بصعوبة بهدف صلاح محسن في الدقيقة 80 من المباراة، بعد أيام قليلة من حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجي (1-0) في رادس.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "فريق دجلة قدم مباراة رائعة، وتأثرنا بالإرهاق خاصةً في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عدنا بقوة ووصلنا أكثر من مرة للمرمى وأهدرنا فرصًا".

وأضاف: "طبيعي أن يتأثر اللاعبون بالإرهاق بعد خوض مباريات كبيرة في دوري الأبطال، وكنا نريد تحقيق نتيجة إيجابية وبالفعل تحقق في النهاية هدفنا من المباراة".

وتابع: "خاطرنا أمام الترجي بالدفع بعمرو السولية رغم علمنا بمعاناته من إصابة، لكن المباراة كانت مهمة للغاية، لذلك فضلت اليوم عدم البدء به خوفًا من تفاقم إصابته لأنه عنصر مهم في الفريق".

وأكمل: "نحاول تفادي الإرهاق بسياسة التدوير، لذلك فضلت إراحة سعد سمير وعدم البدء بعمرو السولية، لأنني لا أريد خسارة لاعبين جدد قبل المباريات الإفريقية، أما ناصر ماهر فبدأ التأقلم".

وتحدث كارتيرون عن عدم استبدال محمد الشناوي قائلا: "كنت أريد الاحتفاظ بالتغيير الأخير لتحقيق الفوز، خاصة أن إصابته لم تكن خطيرة، ولم نكن لنحصد الثلاث نقاط إذا قمت باستبداله".

وأتم المدرب الفرنسي تصريحاته قائلا: "الدوري المصري من أقوى الدوريات في إفريقيا إن لم يكن أقواها على الإطلاق، كما أن تلك النسخة من المسابقة تعد استثنائية لوجود أندية منافسة قوية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن