جميع المباريات

إعلان

مرتضى مدافعًا عن آل الشيخ: الأهلي شريك في جريمة الجماهير.. "واحنا مش بتوع خلايجة يا خطيب"

مرتضى وآل الشيخ

مرتضى منصور وتركي آل الشيخ

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن سباب جماهير الأهلي في مباراة حوريا الغيني بدوري أبطال إفريقيا لتركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز كان مدبرًا من بعض مسؤولي القلعة الحمراء.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة بيراميدز: "ما حدث في مباراة الأهلي وحوريا هو مهزلة مدبرة مدفوعة الأجر وأساءت للنادي الأهلي العظيم ولجماهيره، هذا ليس جمهور الأهلي الذي نعرفه".

وأضاف: "مسؤولو النادي الأهلي على رأسهم محمد مرجان المدير التنفيذي دفعوا أموالا لبعض الجماهير وطلبوا منهم في جلسة على أحد الكافيهات قبل المباراة توجيه السباب لمرتضى وآل الشيخ".

وأوضح: "هل الجمهور سيكون سعيدًا عندما تسوء العلاقات المصرية السعودية؟ هذا الأمر سيأتي بنتيجة سلبية ضدهم وليس إيجابية، ولن يؤثر أبدًا في وزير سعودي، لكن من آمن العقاب أساء الأدب".

وهاجم مرتضى محمود الخطيب رئيس الأهلي قائلا: "أصدر بيانًا يشيد خلاله بمثالية الجمهور بدلا من استنكار ما حدث، أنت رجل مسؤول ولديك جماهير عريضة، لكن للأسف النادي شريك في الجريمة".

وتابع موجهًا حديثه للخطيب: "هو إحنا برده اللي بتوع الخلايجة، هاتلي حد من مجلس إدارتي خد ساعة أو مليم من تركي، أنت اللي خدت 260 مليون جنيه واشتريت بيهم فيلا في دبي قبل الانتخابات".

وهدد مرتضى الخطيب قائلا: "سأكشف حقائق تدينك خلال الفترة المقبلة".

ودافع مرتضى عن آل الشيخ: "الاستثمار الرياضي في أي دولة، وتركي يضخ استثمارات رياضية بمليارات كثيرة في النادي، كما أنه وأحدث طفرة عظيمة في ستاد الدفاع الجوي، ما هي الجريمة التي ارتكبها؟".

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى تركي في ختام تصريحاته قائلا: "أعرف أن قرارك نهائي، (من حقك تزعل)، لكن أطالبك بالتراجع عن قرارك، أتحدث إليك كصديق، لا تلتفت للصغار، هؤلاء سينتصرون إذا سحبت استثماراتك من مصر لو بتحب مصر بجد أرجو منك إعادة التفكير في قرارك".

وأكمل مناشدًا تركي آل الشيخ: "عايزك تقعد في مصر يا سيادة المستشار، إحنا مابنتهزمش، والبلد دي فيها رئيس دولة محترم ورئيس مخابرات محترم، أنت فتحت بيوت كثيرة وقولتلي انك هتجيب للزمالك لاعيبة هدية، لا هديتك عندي انك تكمل استثمارك في مصر". 

يُذكر أن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، أكد في تدوينة نشرها عبر حسابه على فيسبوك تفكيره في الانسحاب من الاستثمار الرياضي في مصر، حيث كتب: "أفكر جديًا في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية ... ليه الصداع؟".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن