عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. رئيس برزنتيشن بعد رعاية الأهلي "باكيا": "مش عايز حاجة من الدنيا تاني"

محمد كامل والخطيب

محمد كامل يقبل رأس الخطيب

لم يستطع محمد كامل رئيس شركة "برزنتيشن سبورتس" التماسك أثناء القاء كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الحصول على رعاية النادي الأهلي لـ4 سنوات قادمة، وصرح باكيا "مش عايز حاجة من الدنيا تاني".

وأعلنت شركة "برزنتيشن سبورتس" منذ قليل عن توصلها لاتفاق رسمي مع مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن الحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة خلفا لشركة صلة السعودية.

وكانت شركة "صلة" السعودية التي سبق وحصلت على حقوق رعاية الأهلي لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، قد قامت بفسخ تعاقدها مع الأهلي، وإصدار بيان بشأن توقف استثماراتها في مصر.

وأشار كامل اثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود رعاية الأهلي بحضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب "الحمد لله، وألف مبروك لشركة برزنتيشن، إنها لحظة تاريخية، بالنسبة لي ولكل زملائي بالشركة، النادي الأهلي كان حلم بالنسبة لنا".

وواصل "لو مت اليوم، لن يكون هناك حلم بالنسبة لي لم يتحقق بعد رعاية الأهلي، هذا الأمر كان بمثابة الحلم بالنسبة لنا جميعا ومنذ فترة طويلة، والحصول على رعاية الأهلي، هو تتويج لنا ولعملنا الشاق طوال السنوات الماضية".

وأكمل "باكيا" "مش عايز حاجة من الدنيا تاني بعد رعاية الأهلي".

واستمر "لمدة 10 أيام أتفاوض مع محمود الخطيب، هو طيب لكن فيما يخص الأمور التفاوضية، لم يكن طيب على الإطلاق، رجل تفاوضي بارع، يتفاوض مع كل الأشخاص ويعمل بقوة هو ومجلسه من أجل الحصول على أكبر مكاسب للنادي الأهلي".

وحرص كامل على تقديم الشكر للأندية المصرية، التي قامت الشركة بتولي رعايتها في السنوات الأخيرة، بسبب أنها ساهمت في تطور الشركة وأنها تصبح قادرة على رعاية النادي الأهلي.
 
واختتم "بالتأكيد نحن سنتفيد من النادي الأهلي، حاليا نستطيع القول أننا سنبدأ في جني ما قمنا بزراعته في السنوات الماضية، لأول مرة سنحصل على مكاسب بشكل كبير، نتمنى أن نستطيع اعطاء النادي الأهلي حقه وقدره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن