جميع المباريات

إعلان

مساعد أجيري: لم نطلب إلغاء ودية الإمارات.. مستوى صلاح عالمي.. و3 معايير لاختيار اللاعبين

محمد صلاح

محمد صلاح

قال الإسباني تيتو جارسيا، المدرب المساعد للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، إن الجهاز الفني للمنتخب لم يطلب إلغاء ودية الإمارات، مشيرا إلى أنه ليس لديه أي فكرة عن نية اتحاد الكرة عدم استدعاء لاعبي الأهلي لمواجهة النيجر بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وعن اللاعب الذي يرى أنه قد يصل لمستوى محمد صلاح نجم ليفربول، قال جارسيا في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "شيء صعب، صلاح صاحب مستوى دولي عالي، وعلى درجة أعلى من لاعبين كثيرين".

وواصل "هناك الكثير من العناصر المميزة، لكن صلاح صاحب آداء عالي، نحاول أن نطور من أداء اللاعبين، وهناك مستويات جيدة للغاية في المنتخب".

وعن عدم ضم بعض اللاعبين على غرار وليد سليمان ومحمود علاء، قال جارسيا "يجب أن نحترم من نستدعيهم، نعرف مستوى وليد جيدا، لقد بدأ الموسم بشكل جيد، لكن لا يجب ـن نركز على وضعه في فترة معينة، ربما كان ينضم للمنتخب، ويجب أن نحترم قراره".

وواصل "الباب مفتوح لكل اللاعبين، نحن نقدرهم جميعا، وقد نستدعي أي لاعب في أي وقت"، مضيفا عن أن السن قد يكون معيار في عدم ضم وليد سليمان "إطلاقا، التقييم بدني وفني وتكتيكي وأخلاقي، مصر بها 120 مليون مواطن ومن الصعب إرضاؤهم جميعا".

وتحدث عن عدم ضم محمود علاء قائلا "نحن نعرفه جيدا، الموقع الذي يلعب فيه مهم للغاية، وبحاجة لمهارات خاصة جدا، هو مهاري ورائع، وفي أي وقت قد نستدعيه، نحن نبحث عن لاعبين يلعبون بالقدم اليسري ومثلهما بالقدم اليسرى".

وختم "نتابع شيكابالا ونتحدث عنه في آخر قائمتين"، مضيفا "نتمنى مع الجمهور حصد لقب إفريقيا والتأهل لكأس العالم المقبلة".

 اقرأ أيضًا..

مستندات.. ميزانية الأهلي تقترب من مليار و300 مليون.. ودعم الكرة بـ450 مليون

الأهلي ليلا كورة: أزارو لم يطلب الرحيل.. من لديه فيديو فليرسله لنا

صلاح في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة BBC لأفضل لاعب أفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن