جميع المباريات

إعلان

محدث.. مدير الأهلي: حالة الخطيب طيبة.. ويمكث في العناية المركزة لمدة يومين

الخطيب

محمود الخطيب

أكد محمد جمال الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، خرج من غرفة العمليات، وأنه في مرحلة الإفاقة بالوقت الحالي.

وكتب الجارحي من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" "الحمد لله كابتن الخطيب خرج و في الإفاقة".

وصرح محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي للموقع الرسمي قائلا "الخطيب أجرى جراحة ناجحة وخرج من غرفة العمليات قبل قليل وحالته طيبة".

وأضاف "رئيس الأهلي يمكث في غرفة العناية المركزة لمدة يومين، بعدها يعاود الطبيب الذي أجرى له الجراحة؛ لتنفيذ البرنامج العلاجي".

وتواجد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في غرفة العمليات من أجل اجراء جراحة دقيقة لاستئصال ورم في الرقبة.

ويعاني الخطيب في الفترة الأخيرة من آلام في العمود الفقري، وقام بعدد من الرحلات العلاجية ونصحه الأطباء بضرورة التدخل الجراحي.

وكتب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي صباح اليوم الاثنين من خلال حسابه الرسمي على "فيس بوك" "كابتن محمود الخطيب يحري العملية الان، ادعوا له جميعاً بالشفاء".

وقال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، من خلال تصريحات عبر برنامجه بإذاعة "أون سبورت" "ما أعلمه أن الجراحة قد تستغرق ما يقرب من 4 ساعات".

وحرصت الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بخص الخطيب برسائل ودعوات للشفاء العاجل والعودة من جديد للقاهرة بعد نجاح العملية الجراحية.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الخطيب قد اكتشف وجود هذا الورم في شهر أغسطس الماضي، ولكنه فضّل ألا يعلن عنه، وقرر تأجيل العملية الجراحية المرة بعد الأخرى لارتباطه بإعداد لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، ثم مفاوضات عقود الرعاية الجديدة، ثم مساندة الفريق  بعد وصوله للأدوار النهائية في بطولة إفريقيا.

إلا أن الطبيب المعالج لمحمود الخطيب حذّر من خطورة تأخير التدخل الجراحي لأكثر من ذلك، وقرر إجراء العملية الجراحية اليوم الاثنين، وبالتالي غادر الخطيب القاهرة، فجر الأحد، بعد قيامه بعدد من الاجتماعات بشأن قطاع كرة القدم، وقام بتكليف سيد عبدالحفيظ بمتابعة الأمور لحين عودته.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن