جميع المباريات

إعلان

ملف الاثنين.. سلامة الخطيب.. ورفض استئناف رئيس الزمالك وبيانات المصري وبيراميدز

محمود الخطيب

محمود الخطيب أجرى العملية الجراحية بنجاح

يوم آخر صاخب في الرياضة المصرية، مليء بالأحداث رغم فترة الجدب القاحلة في المباريات بسبب أسبوعي التوقف الدولي، العملية الجراحية لمحمود الخطيب، ورفض تظلم رئيس الزمالك ضد قرار إيقافه، وصراع الصفقات والبيانات الصادرة من بيراميدز والمصري، وأحداث أخرى نستعرضها في تقرير يلا كورة المسائي اليومي.

سلامة الخطيب

أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عملية جراحية لاستئصال ورماً كان يؤرقه ويعيقه عن السير بشكل طبيعي بسبب الضغط على عموده الفقري، وتحسنت حالة رئيس الأهلي لكنه سيبقى في العناية المركزة تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة.

رسالة الخطيب

نقل محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي رسالة من محمود الخطيب لجماهير النادي الأحمر وعشاقه، وذلك بعد إفاقته من تأثير العملية الجراحية التي أجراها في ألمانيا الاثنين.

القيعي يبحث عن بركات وتريكة

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي أن الفريق الأحمر سيقوم بعمل صفقات في يناير، لكن في الوقت نفسه أشار إلى أن السوق المحلي لم يعد به لاعبين أمثال محمد بركات ومحمد أبو تريكة اللذان بُني عليهم الجيل الذهبي بداية من 2004.

الوصل قلق الأهلي

عبر أحمد البلوشي المتحدث الإعلامي لنادي الوصل الإماراتي عن قلق فريقه من مواجهة الأهلي الذي جُرح بالخسارة من الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جماهير الأهلي تلتهم التذاكر

الجماهير المصرية الداعمة للنادي الأهلي في الإمارات التهمت تذاكر مباراة فريقها ضد الوصل الإماراتي خلال سويعات قليلة من طرحها، لتحتل 25% من سعة ملعب زعبيل معقل نادي الوصل.

ديمبلي بديلاً لصلاح

أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب ديمبلي قد ينتقل من برشلونة إلى ليفربول ليكون بديلاً للاعب محمد صلاح حال رحيله عن النادي الأحمر، وفي الوقت نفسه أشارت تقارير إلى طلب ميسي التعاقد مع النجم المصري في برشلونة أو هازارد.

بيان شديد اللهجة من المصري

أصدر نادي المصري بياناً شديد اللهجة يؤكد خلاله تصعيد الموقف للاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على موافقات أمنية لخوض مبارياته على استاد بورسعيد محلياً.

بيان بيراميدز

صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز بأن فريقه لم يدخل في أي مفاوضات، مشيراً إلى أنه يرفض الزج باسم ناديه في المفاوضات بين الأندية للحصول على مكاسب.

رفض تظلم رئيس الزمالك

أعلن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رفض التظلم المقدم من رئيس نادي الزمالك للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد العقوبات الموقعة عليه.

مستند.. طريق وحيد لإلغاء إيقاف رئيس الزمالك

 

بعد رفض الاستئناف الذي تقدم به رئيس الزمالك ضد قرار إيقافه من قبل الفيفا، لم يتبق أمامه سوى حل واحد إذا أراد رفع الإيقاف.. فما هو؟

عبد الغني: سنبلغ الجهات المسؤولة بمنع حضور رئيس الزمالك للمباريات

 

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد أن اتحاد الكرة سيقوم بإبلاغ الجهات المسؤولة بمنع حضور رئيس الزمالك للمباريات بصفته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن