جميع المباريات

إعلان

صلاح يغير إطارات سيارات السباق الأشهر في الولايات المتحدة

محمد صلاح

محمد صلاح

أثار المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وزميلاه السنغالي ساديو ماني والغيني نابي كيتا فضول الكثيرين، بعدما التقطت لهم بعض الصور وهم يغيرون إطارات سيارات عقب وصولهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ووصلت بعثة ليفربول اليوم إلى الأراضي الأمريكية، حيث انضم محمد صلاح إلى تدريبات فريقه الإنجليزي أمس عقب انتهاء أجازته الإضافية، التي حظي بها بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم 2018.

وكشف النادي الإنجليزي عن زيارة لاعبي ليفربول لمقر فريق "روش فينواي" أحد أشهر فرق سباقات "ناسكار" للسيارات ذات الشعبية الجارفة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويقع مقر "روش فينواي" في مدينة تشارلوت بولاية نورث كارولينا الأمريكية، والتي تقيم فيها بعثة ليفربول، حيث يستعد الفريق الإنجليزي لخوض أولى مواجهاته الودية في العاشرة مساء غد أمام فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وبين برنامج الفريق في مقر "روش فينواي" والذي شمل التعرف على تفاصيل المقر، تعلم الثلاثي صلاح، ماني وكيتا كيفية تغيير إطارات السيارات التي تشارك في سباقات "ناسكار".

وأصبح صلاح الوجه الأبرز للفريق الإنجليزي العريق، بعدما قدم مستويات مبهرة في موسمه الأول بقميص ليفربول، حيث تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، كما توج بجائزتي أفضل لاعب في إنجلترا من رابطتي الاعبين المحترفين والكتاب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن