جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ميدو يتحدث عن تأثير كلوب على صلاح.. وانتقاله لبرشلونة أو الريال

ميدو بإستديو سكاي سبورتس نيوز

ميدو خلال تواجده بإستديو سكاي سبورتس نيوز

أشاد أحمد حسام "ميدو" بقدرات محمد صلاح، المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى إنه يقدم عملاً رائعاً لا يصدق مع فريقه.

وأضاف ميدو خلال تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي بفضائية سكاي سبورتس نيوز البريطانية:"صلاح يركز جيداً ولديه تصميم للوصول لما يريد".

وتابع ميدو:"هناك من يتسائل هل سيفعل صلاح ما ظهر به الموسم الماضي أعتقد أنه سيفعل ذلك لأنه يركز ولديه هدف واحد في حياته وهو كرة القدم ويعمل جيداً يومياً ويمكنك رؤية ذلك في أخر مباراة له فلازال جائعاً لإحراز الأهداف هو مخيف ومركز لتحقيق أهدافه".

واسترسل ميدو:"لأكون صريحاً يورجن كلوب أفضل مدرب له لأنه استطاع تغير طريقة لعب صلاح فمن قبل كان جناح فقط ولكن كلوب ذكي جداً جعله يدخل لمنطقة الجزاء قليلاً  كمهاجم ثاني من ناحية اليمين ويجعل هناك شخص أخر من خلفه حتى يقلل أدواره الدفاعية كما كان يفعل في تشيلسي وروما فالمدرب أعطاه الثقة وجعله يلعب بالطريقة الصحيحة".

وأتم ميدو حديثه عن صلاح خلال تحليله لمباريات الدوري الإنجليزي بقوله:"لا أرى أن يجب أن يرحل وأعتقد أنه يريد البقاء فمن حديثي مع بعض الأشخاص المحيطين به هو سعيد ويريد البقاء.. نعم ريال مدريد قوي وبرشلونة ولكن ليفربول كبير  أيضاً فوجودك به بالإضافة إلى حب الجميع لك حلم للعديد من اللاعبين فلماذا أخاطر.. فستكون مخاطرة كبيرة الذهاب إلى دولة ودوري أخر  لا تعلم إذا كنت ستنجح أم لا بعكس ليفربول الذي يعيش مستقراً به وأعتقد أنه يريد الاستمرار لمدة 3 أو 4 مواسم أخرى معه".

لمشاهدة تصريحات ميدو..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن