عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تأثير هازارد.. مبابي المونديالي.. وصراع سيتي وباريس

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

ظهر هازارد فخسر أرسنال

تلقى نادي أرسنال ثاني هزائمه على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على يد تشيلسي خلال الديربي الذي شهد تسجيل خمسة أهداف.

البلجيكي إيدين هازارد دخل إلى أرض الملعب ليقود تشيلسي إلى تحقيق الفوز في المباراة التي تألق خلالها ماركوس ألونسو، ليتربع البلوز على صدارة البطولة.

حكم يعتزل بسبب الطلاق

قرر الحكم بوبي مادلي اعتزال التحكيم بسبب انهيار حياته الزوجية، مما تسبب في وجود العديد من التغييرات في الحياة الشخصية الخاصة به.

مادلي أعلن عن اعتزاله بشكل رسمي بسبب رغبته في البقاء إلى جانب أسرته ومراعاتها، وهو ما يتسبب في عدم قدرته على التركيز في التحكيم خلال الفترة المقبلة.

ذا صن:

صراع مانشستر سيتي وباريس

يرغب فريقا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في التعاقد مع الألماني الشاب جوليان فيجل لاعب بروسيا دورتموند خلال الفترة المقبلة.

اللاعب الألماني صاحب الـ22 عام نجح في لفت أنظار مسؤولي سيتي وباريس، ليصل الصراع بينهما إلى الرغبة في دفع 68 مليون جنيه إسترليني من أجل ضمه.

موهبة تشيلسي مطلوبة في فيلا

يطمح نادي أستون فيلا للتعاقد مع تامي أبراهام موهبة نادي تشيلسي خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستعانة به للتقدم نحو الدوري الممتاز في الموسم المقبلة.

أستون فيلا يستهدف التعاقد مع أبراهام بعقد إعارة طويل الأجل، حيث تنوي الإدارة التفاوض مع تشيلسي خلال الأيام القادمة من أجل حسم الأمر.

تيليجراف:

حرمان الإنجليز من مشاهدة رونالدو لـ15 دقيقة

حرمت الجماهير الإنجليزية من مشاهدة الظهور الرسمي الأول لكريستيانو رونالدو مع يوفنتوس خلال مواجهة كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي.

قناة إليفين سبورتس كانت قد حُجبت من بث المباراة منذ بدايتها، إلا أن المسؤولين بها تداركوا الأمر في اللحظات الأخيرة، لتفقد الجماهير 15 دقيقة من افتتاحية رونالدو مع يوفنتوس.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

فيليبي لويز يرغب في الرحيل لباريس

يرغب البرازيلي فيليبي لويز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني في الرحيل عن الفريق، بعدما فضل المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني الاعتماد على الفرنسي لوكاس فيرنانديز بدلا منه خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد.

أتت رغبة لويز في الرحيل في ظل اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه هذا الصيف من أجل دعم مركز المدافع الأيسر قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي في 31 أغسطس.

آس:

الريال يرفض حسم موقف حراسه والميركاتو

رفض جوليان لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد حسم الموقف الخاص بحراس المرمى، وتحديد الحارس الأول، قائلًا أنه يفضل التعامل مع هذا الأمر أسبوع تلو والآخر دون أن يحسم اسم من سيلعب كل مباراة، إلا عن طريق الأداء في الملعب.

وفيما يتعلق بالميركاتو، قال المدير الفني الإسباني أنه سعيد بالقائمة التي يمتلكها حاليًا، موضحًا أن التعاقد مع اللاعبين شيء غير مضمون في الوقت الحالي، وأنه فقط يفكر في إمكانية تحقيق الفوز بكل مباراة يخوضها.

سبورت:

200 مباراة لسواريز مع برشلونة

وصل لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة إلى المباراة رقم 200 بمقيص البلوجرانا، في الموسم الخامس له في إسبانيا، بعدما شارك أساسيًا أمام ألافيس في افتتاح الدوري الإسباني بالمباراة التي التي انتهت (3-0).

واستطاع سواريز أن يحقق الفوز في 150 مباراة، إضافة إلى التعادل في 26 والخسارة في 24، وتمكن من الفوز بـ11 بطولة، وسجل اللاعب الأوروجوياني في الـ199 مباراة الماضية 152 هدفًا وصنع 76.

موندو ديبورتيفو:

ميسي يسجل الهدف 6000 في الليجا

استطاع ليونيل ميسي أن يسجل الهدف رقم 6000 لبرشلونة في الدوري الإسباني على مدار مشاركات النادي في البطولة.

وأتى تسجيل ميسي لهدف تقدم برشلونة في مرمى ألافيس في افتتاح الدوري الإسباني، بعد 9 سنوات من تسجيله للهدف رقم 5000 والذي كان عام 2009.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديلو سبورت:

ريال لن يتخلى عن نيمار 

يستهدف ريال مدريد إلى التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمات الفرنسي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ريال مدريد يفكر في تقديم عرض للنادي الباريسي يقدر بـ300 مليون يورو للتعاقد مع نيمار.

توتو سبورت:

أليجري يشيد برونالدو

أشاد ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس على أداء الوافد الجديد كريستيانو رونالدو بعد ظهوره الأول أمام كييفو فيرونا في الدوري الإيطالي.

وقال أليجيري :"رونالدو قدّم مباراة ممتازة وكان جيدًا بدنيًا، لقد تدرب 7 أيام فقط وكان جيدًا جدًا من المؤسف أنه لم يتمكن من تسجيل هدف اليوم".

وأضاف :"رونالدو كان لديه العديد من التسديدات اليوم، لكن حارس الخصم منعه من التسجيل كان لديه بعض التحركات أيضًا".

6 أندية أمام ماركيزيو

بعد إعلان نادي يوفنتوس رحيل نجمه كلاوديو ماركيزيو أصبح الأخير متاحًا للرحيل مجانًا لأي ناد.

وبحسب الصحيفة فإن صاحب الـ32 عامًا قد يكون متاحًا للثلاثي الفرنسي موناكو ونيس ومارسيليا بجانب إشبيلية ليكون بديلاً لنزونزي الذي رحل لروما بجانب نادي ريال بيتيس، أيضًا قد ينتقل نجم اليوفي السابق لسبورتنج لشبونة في ظل اقتراب كلاوديو رانييري من التواجد على رأس الجهاز الفني.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

ديمبيلي يكلف برشلونة 5 ملايين جديدة

سيتعين على برشلونة دفع 5 ملايين يورو إلى بوروسيا دورتموند بعدما خاض الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب الفريق الألماني السابق والبرسا الحالي، المباراة رقم 25 له مع الفريق الكتالوني أمام ديبورتيفو ألافيس بالجولة الأولى لليجا.

ويدفع برشلونة 145 مليون يورو قيمة إجمالي الصفقة على أقساط، حيث سدد 70 مليون في الصيف الماضي و35 آخرين في يوليو 2018 ليتبقى 30، في حين كلف البرسا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 5 ملايين أيضًا.

كيكر:

فرانكفورت يفقد مدافعه 6 أشهر

أعلن آينتراخت فرانكفورت، حامل لقب كأس ألمانيا، أنه سيفقد جهود ظهيره الأيمن تيموثي تشاندلر لمدة ستة أشهر، إثر خضوع اللاعب لعملية جراحية في الركبة، مما سيجبر النادي على البحث عن بديل هذا الصيف.

وأوضح النادي قبل دقائق من مواجهة أولم في كأس ألمانيا أن صاحب الـ29 عامًا خضع لجراحة بعد معاناته من تمزق غضروفي في الركبة اليمنى التي يعاني منها منذ الموسم الماضي الذي لم يخض خلاله سوى 24 مباراة صانعا 4 أهداف.

دير شبيجل:

رونالدو.. 8 تسديدات بدون هدف

دوّن كريستيانو رونالدو أول ظهور رسمي له مع يوفنتوس أمام كييفو فيرونا في افتتاح الكالشيو الذي انتهى بفوز اليوفي (3-2)، والذي كاد فيه البرتغالي أن يحرم فريقه من فوز بعد لمس الكرة بيده قبل هدف تم احتسابه قبل إلغاءه.

قدرم رونالدو أداءً جيدًا خلال المباراة، لكنه سيضطر للانتظار لتسجيل أول أهدافه مع البيانكونيري، بعدما سدد 8 كرات ضد كييفو منهم 4 تصدى لهم ستيفانو سورنتينو أكبر حارس في الكالشيو (39 عامًا) بالشوط الثاني.

الصحافة الفرنسية:

لو باريسيان:

مبابي لم يخسر شيئًا من صورته المونديالية

أكد كيليان مبابي أنه عاد لباريس سان جيرمان أقوى من أي وقت مضى، وأنه لم يخسر شيئًا من الصورة المبهرة التي ظهر عليها في كأس العالم 2018، عندما توج بجائزة أفضل لاعب صاعد.

واحتاج مبابي لشوط واحد ليعبر عن نفسه سريعًا، حيث دخل بديلًا للأمريكي تيموثي ويا في الشوط الثاني لمواجهة باريس أمام جانجون، وسجل هدفين ليقود فريقه للفوز 3-1.

تحية لنيمار

وجه تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي تحية للاعبيه نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الإعلان عن استدعائه ضمن قائمة منتخب بلاده استعدادًا لمواجهة الولايات المتحدة والسلفادور وديًا الشهر المقبل.

وردًا على سؤال حول سلوك نيمار خلال الفترة الماضية، امتده تيتي نجمه، وأشاد بمجهوداته للتعافي من الإصابة قبل منافسات كأس العالم، كما دافع عنه تجاه الاتهامات بسلوكه غير المقبل مع الحكام، وأكد أنه أخبره أنه يحبه كثيرًا، أكثر مما هو نفسه يتصور.

ليكيب:

غويري يغيب لستة أشهر

تلقى نادي ليون الفرنسي صدمة بعدما تأكد غياب مهاجمه الصاعد أمين غويري لستة أشهر، بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات، حيث أكدت اللفحوصات الطبية حاجته لعملية جراحية.

ويعد غويري البالغ من العمر 18 عامًا أحد المواهب الصاعدة بقوة في صفوف ليون، وحصل على فرصة المشاركة بقميص الفريق الأول للمرة الأولى في الموسم الماضي، حيث لعب 7 مباريات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن