جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فينجر مستمتع.. أوبلاك حزين.. وكاريوس يرحل

فينجر

فينجر

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

تأجيل مباراة توتنهام ومانشستر سيتي

تقرر تأجيل مباراة توتنهام هوتسبر ومانشستر سيتي والتي كان مقررًا لها الأحد 28 أكتوبر المقبل إلى مساء الإثنين، وذلك بسبب تعارضها مع مواجهة في دوري كرة القدم الأمريكية.

وتعارض موعد المباراة مع مواجهة فلادلفيا إيجلز وجاكسونفل جاجوارز في دوري كرة القدم الأمريكية، التي تقام على ستاد ويمبلي الذي يحتضن أيضًا مواجهة توتنهام ومانشستر سيتي.

وتسبب تأخر أعمال الإنشاء في ستاد توتنهام هوتسبر الجديد في الأزمة، حيث كان من المقرر افتتاحه في الخامس عشر من سبتمبر المقبل، إلا أنه تأجل إلى بداية عام 2019.

ميرور:

نيفيل وكاراجر يتفقان في معظم توقعاتهما

اتفق جاري نيفيل وجيمي كاراجر في توقعاتهما للدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد، إلا أنهما اختلفا فقط في توقعهما للمتوج بلقب الهداف في نهاية الموسم، وأفضل لاعب صاعد.

واتفق الثنائي على تتويج مانشستر سيتي باللقب، وكذلك على تواجد مانشستر يونايتد، ليفربول وتوتنهام بالمربع الذهبي، ولعى منافسة إيفرتون على مركز متقدم، لكن نيفيل توقع تتويج أجويرو بالحذاء الذهبي واختلف معه كاراجر الذي توقع هاري كين، كما توقع نيفيل أن يكون فيل فودين أفضل لاعب صاعد بينما اختار كاراجر اللاعب ريان سيسنيون.

جارديان:

فينجر مستمتع

قال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني التاريخي لفريق آرسنال الإنجليزي أنه يستمتع بوقته بعدما ترك تدريب نادي العاصمة الإنجليزية عقب جلوسه على مقعد القيادة الفنية لمدة 22 عامًا.

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم أنه لم يحدد وجهته المقبلة بعد، وأنه ينتظر لعدة أسابيع قبل اتخاذ قراره، حيث قال "قررت ألا أقرر خطوتي المقبلة الآن.

الصحافة الإسبانية:

آس:

أوبلاك: حزين لرحيل لويز المنتظر

قال السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أن فريقه كان الطرف الأفضل خلال مواجهته أمام فالنسيا، إلا أنه لم يستغل أفضليته لتنتهي المواجهة بالتعادل 1-1.

وأعرب أوبلاك عن حزنه للرحيل المنتظر لزميله البرازيلي فيليبي لويز، والذي اقترب كثيرًا من ارتداء قميص باريس سان جيرمان، إلا أنه أضاف أن ذلك هو قراره ويجب على الجميع احترامه.

إصابة صادمة لبرافو

أصيب كلاوديو برافو حارس مرمى مانشستر سيتي والحارس السابق لبرشلونة في تدريبات فريقه صباح أمس، وأشارت الفحوصات المبدئية إلى احتمالات غيابه عن الموسم الحالي بالكامل.

وتبعًا للفحوصات المبدئية فإن الحارس التشيلي تعرض لقطع في وتر أكيليس، وهي الإصابة التي تحتاج لعملية جراحية وفترة طويلة من العلاج، مما يجعل ظهور برافو مجددًا في الموسم الحالي صعب للغاية.

ماركا:

دراما إيثيردج

قال الفلبيني نيل إيثيريدج حارس مرمى كارديف سيتي والذي أصبح أول لاعب من بلاده في التاريخ يشارك في منافسات بريميرليج أنه يأمل أن يساهم تألقه في رفع شعبية كرة القدم في بلاده التي تهتم كثيرًا بكرة السلة.

وتألق إيثيريدج بشكل ملفت في الجولتين الأولى والثانية لمنافسات بريميرليج، حيث تصدى لركلتي جزاء أمام بورنموث ونيوكاسل يونايتد على الترتيب، ومنح فرصه نقطة هامة في الجولة الثانية.

واستعرض إيثيريدج مشواره الدرامي في إنجلترا، حيث ذكر أنه بقي لخمسة أشهر بدون ناد بعد استغناء فولهام عن خدماته عام 2014، وأنه باع منزله وسيارته ليتمكن من الإنفاق للبقاء في الأراضي الإنجليزية.

وأضاف الحارس الفلبيني أنه كان على بعد أسبوع واحد من خسارة كل شىء والعودة إلى بلاده، قبل أن يمنحه القدر فرصة جديدة، بعدما تلقى عرضًا ليكون الحارس البديل لفريق أولدام أتلتيك.

موندو ديبورتيفو:

أخيرا.. بالوتيللي يبقى

أعلن نادي نيس الفرنسي بشكل رسمي عن بقاء مهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي، بعدما تناولت تقارير عديدة في الشهور الماضية اقترابه من العودة لدروي الدرجة الأولى الإيطالي.

وأصدر نادي نيس بيانا ذكر فيه أن جميع الأطراف اتفقوا على بنود تمديد التعاقد، ليبقى بالوتيللي لموسم ثالث في صفوف الفريق الفرنسي، بعدما انتهى تعاقده السابق الذي امتد لموسمين.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديللو سبورت:

بيانيتش يجدد تعاقده مع اليوفي 

قالت الصحيفة الإيطالية إن بيانيتش متوسط ميدان يوفنتوس سيجدد عقده مع الفريق خلال الأسبوع الحالي. 

وأكدت الصحيفة أن البوسني سيبقى في اليوفي بعقد يمتد حتى 2023 وستقوم الإدارة بزيادة راتبه من 4.5 مليون يورو إلى 6.5 مليون يورو في الموسم.

وبذلك يكون بيانيتش قد أغلق الباب أمام جميع الأندية الراغبة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية وعلى رأسها برشلونة الغسباني وفق ما ذكرته الصحيفة الإيطالية.

توتو سبورت:

أتالانتا: جوميز هو رونالدو الخاص بنا 

قال جيان جاسبريني المدير الفني لأتالانتا إن فريقه يمتلك كريستيانو رونالدو الخاص به وهو أليخاندرو جوميز.

وتابع جاسبريني قائلًا: "لقد قام جوميز بمجهود رائع الموسم الماضي وفي الفترة الإعدادية لهذا الموسم لذا فإن أهميته بالنسبة لنا تعادل أهمية كريستيانو رونالدو" 

وأكد جاسبريني أن نجاح فريقه في الغبقاء على الأرجنتيني هو بمثابة نجاح اليوفي في التعاقد مع رونالدو من ريال مدريد لأن اللاعب امتلك العديد من العروض القوية لكن الإدارة اقنعته بالبقاء في بيرجامو.

الصحافة الألمانية:

كيكر:

جانيك هابيرر يعود للمشاركة مع فرايبورج في الديربي

تعرض فريق فرايبورج لضربة موجعة قبل انطلاق الموسم، حين تعرض لاعبه جانيك هاربر للإصابة، لتحرمه من المشاركة مع فريقه.

وكشفت صحيفة كيكر الألمانية، أن جانيك هابيرر، تعرض للإصابة في وقت سابق خلال تواجده في حصة تدريبية مع زملائه، أصيب خلالها بتمزق في الرباط الداخلي في الركبة اليسرى.

وأجرى اللاعب فحص بالرنين المغناطيسي يوم الاثنين، للتعرض على حجم الإصابة والكشف عن مدة غيابه عن الفريق.

ومن المحتمل ان يغيب صاحب الـ 24 عاما حتى الاستراحة الدولية في أوائل سبتمبر ، يمكن أن يعود إلى الديربي في الجولة 3 ضد شتوتجارت.

بيلد:

كاريوس وافق على الانتقال للدوري التركي

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، موافقة حارس مرمى ليفربول لوريس كاريوس الانتقال إلى تركيا. 

وبحسب الصحيفة الألمانية، فإن بشكتاش إسطنبول ابدى اهتمامه بالحارس البالغ من العمر 24 عاما وقد طلب بالفعل عقد قرض مع ليفربول.

ومن جانبه ألمح يورجن كلوب ، مدرب ليفربول، في مؤتمر صحفي أنه بعد فترة الانتقالات في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال اللاعبون قادرين على الانتقال ومع ذلك ، لم يشر صراحة إلى رحيل كاريوس.

وقبل بداية الموسم دفع ليفربول حوالي 75 مليون يورو ، للتعاقد مع البرازيلي أليسون من نادي روما ، الذي حل مكان كاريوس.

يذكر أن كاريوس ارتكب خطأين قاتلين في نهائي دوري أبطال أوروبا والي خسره فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

منتخب نجوم الأسبوع الفرنسيين

تألق العديد من النجوم الفرنسيين في الأسبوع المنقضي، واختارت المجلة تشكيل أبرز نجوم الأسبوع، والذي شهد تواجد رينيه حارس تولوز بعد منافسة مع لوريس حارس توتنهام.

وضم التشكيل روزييه "ديجون"، لابورت "مانشستر سيتي"، أومتيتي "برشلونة"، ميندي "مانشستر سيتي"، كانتي "تشيلسي"، ميندي "ليستر سيتي"، دوكوريه "واتفورد"، ريبار "نيم"، بليا "مونشنجلادباخ" ومبابي "باريس سان جيرمان".

فرانس فوتبول:

ماكسيم جونالونس إلى إشبيلية

انتقل نجم ليون السابق والذي حصل على فرصة محدودة للمشاركة بصفوف فريق روما الإيطالي إلى إشبيلية الإسباني، بعقد على سبيل الإعارة.

ويعد جونالونس الذي يلعب في مركز الوسط المدافع بديلًا للفرنسي ستيفان نزونزي، الذي يلعب في نفس المركز، وانتقل بدوره من إشبيلية إلى روما قبل أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن