جميع المباريات

إعلان

أوين: صلاح ليس لاعب الموسم الواحد.. نستمتع بما يقدمه أسبوعياً

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

تحدث مايكل أوين نجم ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق عن محمد صلاح النجم الأول في فريق ليفربول في الوقت الحالي والمرشح لجائزتي أفضل لاعب في أوروبا والعالم، مؤكداً أن النجم المصري سيواصل التألق.

وفي خلال تحليله لمباراة الأهلي ووادي دجلة على قناة "بيراميدز" قال أوين:"البعض يظن أن محمد صلاح كان رجل الموسم الواحد، ولكن هذا ليس صحيحاً لأنه لاعب رائع، وأثبت أنه من بين أفضل اللاعبين في العالم".

محمد صلاح افتتح الموسم الحالي في البريميرليج بتسجيل هدف وصناعة هدفين في أول مباراتين ليقود فريقه لانتصارين واحتلال المركز الثاني بفارق الأهداف عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

وأضاف أوين:"نستمتع بأداء محمد صلاح أسبوعاً بعد الأخر، لا يوجد شك في قدراته، لأنه كان مميزاً حتى عندما كان في الدوري الإيطالي، وهو سيواصل التطور والتألق في الفترة المقبل".

وأنهى لاعب ريال مدريد السابق:"المصريون في إنجلترا حاضرون، رمضان في هيدرسفيليد والنني في أرسنال، وصلاح المتألق في ليفربول، ولذلك كنت أتوقع ظهور أفضل لمصر في كأس العالم، ولكن هذا لم يحدث".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

2

بدلاء النصر: راغد النجار - فارس افندي - عواد امان - عبد العزيز الفرج - محمد قاسم - نواف بوشل - علي الحسن - مشاري النمر - عبد العزيز العليوة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن