جميع المباريات

إعلان

يوم صلاح التاريخي.. دليلك لمشاهدة حفل "ذا بيست" عبر القنوات المفتوحة

جوائز الأفضل

ذا بيست

ينتظر الملايين حول العالم، وخاصة الشعب المصري، والجماهير العربية والإفريقية، حفل جوائز "فيفا" للأفضل في العالم "ذا بيست"، حيث يشهد حدثا تاريخيا بوجود المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

ويتنافس صلاح مع مودريتش لاعب ريال مدريد وكريستيانو رونالدو المنتقل من الريال إلى يوفنتوس الإيطالي على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي يكشف عنها الفيفا الاثنين في حفله السنوي لتوزيع الجوائز والمقرر إقامته في العاصمة البريطانية لندن.

صلاح أيضا يتواجد ضمن المرشحين لجائزة "بوشكاش" أفضل هدف، وأيضا مرشح للتواجد ضمن تشكيل العام في خط الهجوم.

ويمكن للمشاهد المصري والعربي أن يتابع الحفل عبر القنوات المفتوحة "أون سبورت" و"بي إن سبورتس الإخبارية"، حيث يبدأ البث الرسمي للحفل في الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

قناة "بين إن سبورتس الإخبارية" سوف تبدأ الاستوديو الخاص بالحفل في الساعة الثامنة والربع، ويمتد حتى الساعة العاشرة والنصف، ويمكنك متابعة القناة عبر تردد "12245 عمودي – 2/3".

ووفقا لبيان قناة "أون سبورت" عبر تردد "10853 افقي 5/6"، سوف تكون خريطة البث لليوم الاثنين على النحو التالي:

ابتداء من الرابعة عصر اليوم، الاثنين، وعلى مدار 8 ساعات كاملة، تغطية خاصة لحفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاختيار الأفضل في 2018، وهو الحفل التي حصلت القناة على حقوق عرضه حصرياً في الشرق الأوسط لأول مرة في تاريخ القنوات المفتوحة في الوطن العربي.

واستعدت "اون سبورت" بتغطية خاصة تبدأ في تمام الرابعة عصرا ، تستهل بالفقرة الأولى من تقديم ميرهان عمرو، لتناول أبرز ما تناولته الصحافة العالمية قبل الحفل وتوقعاتها للجوائز.

وتنطلق في الخامسة مساء الفقرة الثانية، من تقديم كريم خطاب، للحديث عن معايير اختيار الأفضل في حفل جوائز "فيفا" وتاريخ الجائزة وكواليس انفصالها عن جائزة مجلة "فرانس فوتبول" لاختيار الأفضل سنويا، وتستمر حتى السادسة والربع مساءً.

وتتواصل التغطية مباشرة بالفقرة الثالثة من تقديم إبراهيم عبد الجواد، للحديث عن كافة المرشحين للجوائز المختلفة والتوقعات الخاصة بشأن الفائزين بجوائز حفل فيفا، والتشكيل المثالي المتوقع، والهدف المرشح بقوة لحصد جائزة "بوشكاش".

وفي السابعة والنصف مساءً، يظهر كلا من أحمد شوبير وسيف زاهر قبل ساعة من بدء وقائع الحفل، ويستمر الاستوديو حتى الثانية عشر من منتصف الليل، يتخلله البث المباشر للحفل المرتقب الذي يبدأ في الثامنة والنصف مساءً.

كما أوفدت القناة نجم الزمالك السابق والمحلل الفني، أيمن يونس، لنقل كواليس الحفل من لندن، والذي سيقوم باستعراض كل ما يدور خلف الكواليس من خلال بث حي مستمر على مدار الساعة من مقر الحفل.

وستقدم القناة تقارير شاملة عن حفل جوائز الفيفا وكل المرشحين للجوائز المختلفة، فضلا عن تقارير خاصة عن محمد صلاح ولقاءات مع مدربيه السابقين في مصر، بالإضافة لبث حي من قرية نجريج بمحافظة الغربية مسقط رأس النجم  محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن