جميع المباريات

إعلان

ورطة كلوب.. 3 تحديات أمام ليفربول قبل مواجهة هدرسفيلد في البريميرليج

ليفربول

ليفربول

يعود الدوري الإنجليزي للحياة مجددًا يوم السبت المقبل عقب نهاية فترة التوقف التابعة للاتحاد الدولي "فيفا"، ومن المقرر أن تشهد البطولة خوض مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.

قبل فترة التوقف الدولي تقاسم الثلاثي مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بينما حسم السيتزنز المركز الأول بفارق الأهداف عن منافسيه.

ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد، بينما يحل ليفربول ضيفًا على هدرسفيلد تاون، أما مانشستر سيتي فيسلتقي مع بيرنلي.

المدرب الألماني يورجن كلوب أمامه عدة تحديات خلال مباراة فريقه أمام هدرسفيلد تاون خاصة مع الإصابات التي عانى منها اللاعبين خلال فترة تواجدهم رفقة منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، وفيما يلي نستعرض أبرز التحديات التي يواجهها الألماني:

الإصابات

ضربت الإصابات لاعبي ليفربول، فالبداية كانت مع القائد الثاني للفريق جيمس ميلنر الذي تأكد غيابه لفترة طويلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في الجولة الثامنة من البريميرليج.

وكانت بعض  التقارير الإنجليزية قد كشفت عن أن جيمس ميلنر لن يشارك في مباريات ليفربول عقب التوقف الدولي ليتأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية شهر أكتوبر.

إصابة أخرى ضربت صفوف الريدز كانت من نصيب النجم المصري محمد صلاح جناج الفريق والذي غادر مباراة منتخب بلاده أمام إيسواتيني في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعدما تعرض للإصابة تبين فيما بعد أن "مو" يعاني من شد في العضلة الضامة.

مدرب المنتخب الوطني خافيير أجيري قرر عدم سفر لصلاح إلى سوازيلاند وتم استبعاده من قائمة الفراعنة في المباراة المقبلة بالجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا ليعود اللاعب إلى إنجلترا.

إصابة صلاح ليست الأخيرة فخلال مباراة منتخبي هولندا وألمانيا ووسط تألق كبير من مدافع الريدز فيرجيل فان دايك الذي سجل هدف تقدم الطواحين في شباك المانشافت إلا أن الاتحاد الهولندي قرر استبعاده بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته رفقة فريقه في مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي.

غياب الفوز

يعاني الريدز من غياب الفوز خلال الاربع مباريات الأخيرة التي خاضها حيث كان الفوز الأخير للفريق خلال مباراة ساوثهامبتون في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ليفربول خاض 4 مباريات تعادل في اثنين في الدوري (تشيلسي 1-1، مانشستر سيتي 0-0)، وخسر في واحدة أمام تشيلسي (2-1) في كأس الرابطة الإنجليزية ليودع منافسات البطولة مبكرًا، إلى جانب خسارة أخرى أمام نابولي (1-0) بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

مباراة هدرسفيلد ستكون فرصة جيدة أمام الريدز لكسر نحس المباريات الأربعة الأخيرة واستعادة نغمة الانتصارات مجددًا لمن أجل استمرار المنافسة على صدارة الجدول مع تشيلسي ومانشستر سيتي.

الدفعة المعنوية

فوز نهاية مباراة ليفربول أمام هدرسفيلد تاون سيبدأ استعداده لمباراة سرفينا زفيزدا (النجم الأحمر) الصربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

الريدز لم يحقق سوى 3 نقاط فقط خلال جولتين بالفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 والخسارة أمام نابولي 1-0 ليحتل المركز الثالث بالتساوي مع الفريق الباريسيس بينما يتصدر نابولي الجدول برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن