عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

تقارير: ديمبلي قد يحل محل محمد صلاح في ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

أكدت تقارير إعلامية إسبانية وإنجليزية على إمكانية انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، إلى صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة.

وحسب ما جاء في موقع بليتشر ريبورت الإنجليزي، نقلًا عن صحيفة سبورت الإسبانية، فإن حالة من عدم الرضا تسود برشلونة بسبب مستوى ديمبلي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن نادي ليفربول قد يكون الوجهة المقبلة لديمبلي في حالة تأكد رحيله عن صفوف برشلونة سواء في الشتاء أو الصيف القادم.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تصريحات للويس سواريز لاعب برشلونة، حيث قال خلالها: "ديمبلي عليه التركيز في كرة القدم، وأن يحاول زيادة احترافيته من غرف ملابس برشلونة".

وشددت الصحيفة الكتالونية، على أن ليفربول يعد المحطة الأقرب لديمبلي في ظل احتمالية رحيل المصري محمد صلاح، أو السنغالي ساديو ماني عن صفوف الريدز.

تقارير إعلامية سابقة كانت قد ربطت بين محمد صلاح وعدة أندية منها ريال مدريد الإسباني قبل أن تتحدث أخرى خلال الساعات الماضية عن إمكانية دخول برشلونة ضمن المهتمين به.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح توج بجائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، إلى جانب جائزة أفضل لاعب في المسابقة وكذلك في القارة الأفريقية خلال العام الماضي.

إقرأ أيضًا..

المقاصة: توافر 3 معايير تحسم رحيل أي لاعب للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز

النجوم: نستحق 7 مليون جنيه "على الأقل" بجانب 500 ألف دولار في قضية إبراهيم حسن

مدرج "عائلات الأهلي" كامل العدد في صدام الوصل الإماراتي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن