جميع المباريات

إعلان

لا ليجا: لا نمانع إقامة مباريات بمصر.. لن نبكي على رونالدو.. ولا ننسى طفل "وسط البلد"

لا ليجا

مؤتمر لا ليجا

أكد خوان فوينتس فيرنانديز  مندوب رابطة الدوري الاسباني "لا ليجا" في مصر على إمكانية إقامة مباريات بين أندية إسبانية ونظيرتها في مصر مستقبلا.

وشهد أحد فنادق القاهرة مؤتمرا صحفيا من جانب مسؤولي رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" في مصر من أجل التعريف بأنشطتها في الموسم الجديد للدوري الإسباني 2018/2019.

وأشار خوان فوينتس في تصريحاته على هامش المؤتمر الصحفي الى عدم وجود في الوقت الحالي أي اتفاقات بشأن تواجد أندية إسبانية في مصر لخوض مباريات ودية.

وتابع قائلا "من الوارد في المستقبل أن يتم تنظيم مباريات بين أندية إسبانية ونظيرتها المصرية بالقاهرة أو أي مدينة أخرى، الجميع شاهد العام الماضي مباراة الأهلي واتلتيكو مدريد، وكذلك مؤخرا لعب ريال بلد الوليد مباراة ودية مع بيراميدز في الإسكندرية".

وأضاف "هناك تطورات عديدة سوف يلمسها متابعي الليجا خاصة في مصر فيما يخص طرق المشاهدة وبث المباريات من خلال تقنيات عالية الجودة واستخدام التكنولوجيا في نقل المباريات حيث تم تجهيز جميع الملاعب لهذا الأمر لكي يستمتع المشاهدون بالمباريات".

واستمر "الموسم الجديد للدوري الاسباني سوف يشهد استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد وهي التجربة التي نجحت في كأس العالم الأخيرة بدولة روسيا ونتمنى أن تساهم في تطبيق العدالة بشكل كامل في المباريات".

وفيما يخص إمكانية بث المباريات في الشرق الأوسط ومصر من خلال "فيس بوك" على غرار ما سيحدث في قارة أسيا أجاب "في الوقت الحالي حقوق البث في المنطقة ملك لشبكة قنوات بي ان سبورتس، وبالتالي قد نرى في المستقبل بعد انتهاء التعاقد مع يمكن أن يحدث، في اسيا، هناك 8 بلدان سوف يتم بث المباريات فيها عن طريق فيس بوك".

ورحب خوان باللاعبين الجدد في الليجا هذا الموسم وأبرزهم كورتوا حارس ريال مدريد الاسباني، وفيدال لاعب برشلونة الاسباني، مؤكدا أن الليجا تمتلك أفضل اللاعبين في العالم وهى المسابقة الأقوى.

وعن رحيل كريستيانو رونالدو بعد سنوات قضاها في الليجا مع ريال مدريد قال "بالطبع الليجا تشرفت بوجود لاعب بحجم كريستيانو رونالدو حيث شهدت أفضل فترات البرتغالي وتوهجه الكروي، لكن أيضا لن نبكي على رحيله، فمازالت المسابقة تمتلك لاعبين مميزين مثل انطونيو جريزمان وليونيل ميسي ولوكا مودريتش وجاريث بيل ولويس سواريز واخريين".

واستمر قائلا "لقد تواجد في مصر خلال السنوات الماضية، ولمست حب الجماهير للدوري الاسباني وارتباطهم بريال مدريد وبرشلونة".

وأشاف "لا يمكن نسيان طفل وسط البلد الذي كان يُدعى يوسف، كان يرتدي قميص برشلونة، تحدثت معه قليلا وجلست معه واعطيته هاتفي لكي يلعب بعض الألعاب الاليكترونية، واثناء رحيلي طلب مني الانتظار لحين أن ينهي اللعبة، عرضت عليه أن يحصل على الهاتف مقابل منحي قميص برشلونة، رفض وقال هذا بمثابة الكنز بالنسبة لي".

واختتم "من هنا لمست شغف المصريين بكرة القدم وتعلقهم بالأندية الاسبانية، لهذا لا ليجا تحرص على ان تتواجد في مصر بشكل قوي وتتفاعل مع الجماهير المصرية وتقدم لهم مفاجآت وتساهم في استمتاعهم بمباريات الليجا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن