جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لوبيتيجي يدق أبواب الرحيل عن الريال.. ويفتح المجال لزيدان جديد

لوبتيجي

لوبيتيجي

أعاد جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد للأذهان النتائج السيئة التي حققها الفريق تحت قيادة رافائيل بنيتيز قبل 3 سنوات، بل أنه الأسواء على كافة المستويات في عدد أقل من المباريات.

لوبيتيجي الذي بدأ الموسم الحالي بخسارة كأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، استطاع أن يحقق مسيرة 6 مباريات متتالية بدون هزيمة، قبل أن يدخل في سلسلة من عدم الفوز استمرت 5 مباريات لم يحصد منها سوى نقطة واحدة. ولم يسجل سوى هدف وحيد.

ريال مدريد الذي قبع في المركز الخامس بعد الخسارة أمام ليفانتي اليوم السبت، بات مهددًا بالتراجع أكثر إذا انتهت مباريات الجولة بانتصار الأندية القريبة منه.

أيام بينيتيز أفضل

رافائيل بينيتيز الذي رحل عن ريال مدريد بعد خوض 25 مباراة رسمية تعرض خلال فترته لعدد أقل من الهزائم حيث خسر 3 مباريات، وفي المقابل خسر لوبيتيجي 5 مباريات من أصل 12 لقاء لعبه.

أيضا لوبيتيجي في الوقت الحالي يمتلك معدل تهديف واستقبال للأهداف أسوأ من الفريق في عهد المدير الفني الأسبق رافائيل بينتيز.

ويستقبل ريال مدريد حاليًا 1.2 هدف في المباراة الواحدة، أمام تحت إدارة بينيتيز فقد استقبل الفريق 0.88 هدفًا في المباراة الواحدة.

ريال مدريد أيضا يعيش فترة بالغة السوء على مستوى تسجيل الأهداف، حيث أحرز الفريق 1.5 هدف في كل مباراة، أمام في عهد بينيتيز فقد أحرز 2.76 هدف في كل لقاء.

هل نرى زيدان جديد؟

أحد الأسماء التي طُرحت في وائل الإعلام عقب رحيل زين الدين زيدان هو لاعب ريال مدريد السابق جوتي، الذي عمل مع فريق الشباب لمدة 5 سنوات قبل أن ينتقل للانضمام للجهاز الفني التركي شينول جونيش في بشكتاش.

فكرة تعاقد ريال مدريد مع مدرب مساعد في فريق آخر لتدريب الفريق ليست بالجديدة فقد قام النادي من قبل بالتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش موسم 2003-2004 ثم عاد بعد ذلك للعمل كمساعد مع أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن