جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. المغرب أول المغادرين لكأس العالم بعد الخسارة من البرتغال

كريستيانو

رونالدو يحتفل بهدفه في المغرب

خسر المنتخب المغربي بهدف نظيف من نظيره البرتغالي ضمن الجولة الثانية من مباريات الجولة الثانية في كأس العالم ليكون أول المنتخبات التي تودع المونديال رسميا.

ويتذيل المنتخب المغربي المجموعة الثانية بدون نقاط، فيما تصدر المنتخب البرتغالي المجموعة برصيد 4 نقاط.

ملخص المباراة

بدأ المنتخب المغربي المباراة بقوة، وأهدر أكثر من فرصة في الدقائق الأولى من زمن اللقاء.

وأحبط رونالدو محاولات المنتخب المغربي بتسجيله للهدف الأول للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء برأسية تلقاها من كرة عرضية من زميله جواو موتينيو.

وواصل المنتخب المغربي محاولاته المتعددة على مرمى المنتخب البرتغالي عن طريق كرات عرضية، فشل لاعبو المغرب في ترجمتها لأهداف.

بدأ المنتخب البرتغالي الشوط الثاني بقوة كبيرة، وضيع رونالدو فرصة تعزيز النتيجة للمنتخب البرتغالي بعدما سدد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكنها مرت أعلى المرمى.

وضيع بلهندة فرصتين متتاليتين في الدقيقتين 54 و56 لتعديل نتيجة المباراة، بعدما سدد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، انقذها حارس البرتغال، والأخرى عندما تلقى كرة عرضية قابلها برأسية ولكن انقذها باتريسيو.

واصل المنتخب المغربي سيطرته على الكرة في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء بمحاولات عديدة على المرمى البرتغالية ولكنها لم تؤتي ثمارها.

وكاد حكيم زياش أن يعادل النتيجة في الدقيقة 89 بتسديدة قوية على مرمى باتريسيو حارس مرمى البرتغال، ولكن تصدى لها الدفاع البرتغالي، لتنتهي المباراة ويودع المنتخب المغربي المونديال رسمياً.

لمشاهدة هدف رونالدو في المغرب.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن