جميع المباريات

إعلان

ميسي يفشل في إنقاذ الأرجنتين من السقوط المُهين أمام كرواتيا

الارجنتين

كاباييرو تسبب في هدف

سقط المنتخب الأرجنتيني مهزوماً بطريقة مُهينة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ليصبح ميسي ورفاقه على حافة الخروج المبكر.

الأرجنتين تجمد رصيدها عند نقطة وحيدة، بينما ارتفع رصيد كرواتيا إلى 6 نقاط في الصدارة، وينتظر رجال سامبولي مباراة أيسلندا ونيجيريا لمعرفة موقفهم قبل صدام الجولة الأخيرة ضد نيجيريا.

ملخص المباراة

بدأ الفريق الكرواتي مهاجماً وهدد مرمى الأرجنتين في الدقيقة 5 بعد اختراق من الجهة اليسرى عن طريق اللاعب بيرسيتش الذي سدد كرة أرضية حولها الحارس كاباييرو إلى ضربة ركنية.

وانطلق ميسي باتجاه مرمى كرواتيا ليشتت الدفاع تمريرته العرضية ويحولها إلى ركينة في الدقيقة 27 ليتم تنفيذ عرضية إلى الشباك الخارجية دون فائدة للفريق الأرجنتيني.

بيريز أهدر فرصة مؤكدة على الأرجنتين في الدقيقة 30 بعد كرة ردت من الدفاع ليسددها بيسراه بجوار القائم الأيمن في المرمى الخالي تماماً من حارسه.

اللاعب ريبيتش انفرد من منتصف الملعب بالحارس كاباييرو لكنه تحرك ببطء شديد حتى لحقه الدفاع الأرجنتيني ليضطر لتسديد كرة من خارج منطقة الجزاء فوق العارضة الأرجنتينية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

كرواتيا تقدمت في الدقيقة 53 بعد خطأ من الحارس ويلي كاباييرو الذي مرر الكرة بشكل خاطئ فوق اللاعب ربيتيتش ليسددها اللاعب الكرواتي من لمسة واحدة قبل أن تلمس الأرض إلى الشباك الأرجنتينية.

هيجواين انطلق في الدقيقة 64 في منطقة الجزاء الكرواتية ليمرر كرة عرضية أرضية حولها ميزا باتجاه المرمى ليتصدى لها الحارس قبل أن يتابعها ميسي بتسديدة أرضية حولها الحارس لركنية.

وكادت كرواتيا أن تضيف الهدف الثاني في الدقيقة 66 بعرضية أرضية حولها ماندزوكيتش باتجاه المرمى لتمر بجوار القائم إلى الشباك الخارجية للحارس كاباييرو.

وأطلق لوكا مودريتش رصاصة الرحمة على المنتخب الأرجنتيني بقذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 فشل الحارس كاباييرو في التعامل معاه لتسكن شباكه وتعلن عن هدف ثاني.

وردت العارضة الهدف الكرواتي الثالث بعد تسديدة من راكيتيتش من ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 86 مرت من الحائط البشري والحارس لكنها توقفت على العارض وارتدت للملعب.

وأنهت كرواتيا حفلها الصاخب بهدف ثالث في الدقيقة 90+2 بعد هجمة مرتدة بعد تمريرة طويلة خاطئة من كاباييرو انتهت بالكرة بين أقدام راكتيتيش في منطقة الجزاء ليسدد كرة ردها الحارس ثم مرر كوفاسيتش إلى راكيتيتش من جديد ليسدد بسهولة.

ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن