جميع المباريات

إعلان

"الحلم أصبح حقيقة".. الحضري يحقق رقما قياسيا ويصبح "الأكبر سنا" في تاريخ كأس العالم

عصام الحضري

عصام الحضري

الحلم أصبح حقيقة".. أصبح عصام الحضري حارس مرمى وقائد منتخب مصر "الأكبر سنا" فيما يخص المشاركة في تاريخ كأس العالم بعد تواجده في مباراة السعودية.

وقام الجهاز الفني لمنتخب مصر بالدفع بعصام الحضري في تشكيل الفراعنة لمواجهة السعودية في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتجاوز عصام الحضري، رقم حارس كولومبيا فريد موندراجون والذي سجله في مونديال 2014، عندما شارك وأصبح "الأكبر سنا" في تاريخ كأس العالم.

43 عاماً و3 أيام كان عمر فريد موندراجون عندما دخل أرض الملعب في الدقيقة 85 من المباراة التي جمعت كولومبيا واليابان في كأس العالم 2014 بالبرازيل، متجاوزا الرقم الأسطوري للكاميروني  روجيه ميلا.

وسبق وعلق الحارس الكولومبي بسؤاله عن قدرة الحضري على تحطيم رقمه القياسي "علينا أن ننتظر؛ آمل ألا يحدث ذلك، ولكن إذا تمكن من ذلك، فسيكون شيئا رائعا من جانبه".

ونجح عصام الحضري في كسر رقم الحارس الكولومبي سريعا من خلال مونديال روسيا 2018، وأصبح أكبر لاعب سنا يشارك في مباراة بتاريخ المونديال عن عمر 45 عاماً و161 يوما.

وصرح الحضري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية "بالتأكيد سأصبح أسعد رجل في العالم اذا حققت الرقم القياسي، هذا هو حلمي، لكن في النهاية الأمر يعود للجهاز الفني، والرقم سوف يسجل باسم مصر أولا بكل تأكيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن