جميع المباريات

إعلان

الدفاع الجديدي قد ينسحب من مباراة بالدوري بسبب صدامه مع الأهلي بالكونفدرالية

الدفاع الحسني

الدفاع الحسني الجديدي


ا ش ا
:


أكد نائب رئيس نادى الدفاع الجديدي المغربى سعيد قابيل أن فريقه يستعد بمنتهى القوة لمواجهه الاهلى بطل مصر وتقديم عرض قوى يشرف الكرة المغربية فى كأس الكونفدرالية ، مشددا على أن فريقه قد ينسحب من مباراة المغرب التطواني بالدوري.

وقال نائب رئيس الجديدي نتمنى الدعم من الجميع وبصفة خاصة من لجنة المسابقات ولن نلعب اى مباريات مؤجلة لتجنب إرهاق الفريق ومن الافضل عدم خوض المباراه المؤجلة أمام المغرب التطواني الأسبوع القادم"فمن غير المعقول أن تصدر لجنة المسابقات قرارا من هذا النوع, وتلزمنا بلعب مباراة التطواني الأربعاء القادم أي اليوم الذي سنسافر فيه للقاهرة لملاقاة الأهلي المصري فى لقاء ذهاب الدور الثالث لكأس الكونفدرالية".

واضاف " قررنا عدم خوض المباراة بالتاريخ الذي اقترحته لجنة المسابقات لأن فيه ظلم كبير للنادي, فى الوقت الذى نتابع فيه كيف يوفر الإتحاد المصري كل سبل الاعداد الجيد للأهلي و نحن نتعرض لأسلوب إهانة واضح"... ونفكر فى أن نلج ستاد المباراة و نقدم للتطواني باقة ورد و ننسحب بعد أن نهنئه بالتتويج بالدرع".

وأكد على أن " لجنة المسابقات ارتكبت خطأ كبيرا بتوقيف الدوري لأكثر من شهر خلال الفترة الشتوية و عليهم تحمل مسؤوليتهم لا أن يعاملونا بهذا الشكل. للأسف الأندية الكبيرة مثل الرجاء و الوداد و الجيش تستفيد من معاملة أفضل و نحن لن نسكت على هذه الخروقات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن