جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتربص بالإسماعيلي "الجديد" حالماً بسقوط الأهلي

الزمالك كهربا

صورة أرشيفية

يحل نادي الزمالك ضيفاً على فريق الإسماعيلي مساء اليوم، الأربعاء، في ستاد الإسماعيلية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 14 مباراة، بينما خاض الإسماعيلي نفس عدد المباريات، لكنه جمع 18 نقطة يحتل بهم المركز 12 بالترتيب.

العودة للقمة

يرغب الزمالك في العودة لقمة ترتيب الدوري المصري، وهو ما سيحدث إذا نجح الفريق في الفوز على الإسماعيلي، بشرط تعثر الأهلي أمام إنبي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني خلف الأهلي بفارق نقطة واحدة، حيث أن تعثر الفريق الأحمر سيؤمن الصدارة للأبيض حال فوزه على الدراويش.

العودة للانتصارات

جاء تعثر الزمالك في مباراته الماضية أمام سموحة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليقطع سلسلة انتصارات الأبيض في الدوري.

وكان الزمالك قد حقق أربعة انتصارات على أندية الداخلية وإنبي واتحاد الشرطة والمصري قبل مواجهة سموحة، حيث يطمح الأبيض للعودة للانتصارات مجدداً.

الإسماعيلي المتعثر

فشل الإسماعيلي في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الخمس الأخيرة من عمر الدوري المصري، حيث جمع نقطتين فقط من إجمالي 15 في اللقاءات الأخيرة.

وحقق الإسماعيلي فوزه الأخير بالدوري على حساب إنبي نهاية شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يخسر أمام أندية المصري والأهلي ووادي دجلة، مع تعادلين مع الشرطة وسموحة.

دماء جديدة

يخوض الإسماعيلي المواجهة بدماء جديدة في الإطار الفني، بعدما تمت إقالة التونسي نصر الدين النابي، ليحل خالد القماش بدلاً منه كمديراً فنياً للدراويش.

دماء الإسماعيلي الجديدة ستكون في الإطار الفني فقط، في ظل عدم استدعاء الثنائي الجديد شريف عبد الفضيل وكريم بامبو في قائمة المباراة، مع غياب القائد حسني عبد ربه للإصابة.

سيطرة متباينة

حقق الزمالك فوزاً كبيراً على حساب الإسماعيلي في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في الدور الثاني من الموسم الماضي للدوري، بعدما فاز بالمواجهة بثلاثية نظيفة.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل السلبي، بعدما حقق الإسماعيلي فوزين متتاليين في موسم 2013-2014 بهدف دون رد في المبارتين.

بطاقة المباراة

الفريقين: الإسماعيلي والزمالك

المناسبة: مؤجلة من الجولة السادسة للدوري المصري

المكان: ستاد الإسماعيلية

الموعد: 5:00م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة: نايل سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن