جميع المباريات

إعلان

بالصوت.. اتحاد الكرة: أزمة ملعب القمة "مفتعلة".. وسنوقف مرتضى عند حده

مرتضى منصور

مرتضى منصور

وصف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أزمة ملعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بأنها مفتعلة، مشدداً على أن هناك من يريد إشعال الموقف في الفترة الحالية.

وأشار مجاهد في تصريحات عبر إذاعة الراديو 9090، إلى أن اتحاد الكرة لم يتلق ما يفيد بضرورة نقل المباراة من ملعب برج العرب، أو تأجيلها، مشدداً على إقامتها في المكان والموعد المحددان مسبقاً.

وقال عضو اتحاد الكرة: " لم نتلق أي خطاب من الأمانة العامة للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية يفيد بنقل مباراة القمة من ملعب برج العرب، أو تأجيلها ".

وأكمل: " المباراة ستقام يوم الثلاثاء في السابعة مساء على ملعب برج العرب، ولا يمكننا نقلها أو تأجيلها إلا بناء على خطاب من الجهات الأمنية فقط، وهو ما لم يحدث ".

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد على عدم خوض فريقه للمباراة على ملعب برج العرب، مهدداً بالاستقالة من منصبه حال إقامتها بالأسكندرية.

وعن الأمر علق مجاهد قائلاً: " الأزمة المثارة حالياً مفتعلة، هناك من يريدون إشعال الموقف لأسباب لا أعرفها، لكننا في وقت حرج، فمنذ أيام كانت ذكرى حادث بورسعيد وأيضاً الدفاع الجوي ".

وسبق لرئيس الزمالك أن تهجم على مسؤولي اتحاد الكرة في تصريحات مصورة، وهو ما علق عليه مجاهد بقوله: " الشتيمة ببلاش ".

واختتم أحمد مجاهد: " سنعقد اجتماع لمجلس الإدارة بعد مباراة القمة، في السابق كان أعضاء الاتحاد لا يأخذون السباب على محمل الجد، أما الآن فالأمر زاد عن الحد، وسنوقف مرتضى عند حده ".

للاستماع لتصريحات أحمد مجاهد



طالع اخبار وكواليس نجوم الكرة والرياضة عبر يالاكورة لايت بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن