جميع المباريات

إعلان

المسابقات: آخر 3 جولات قد تقام في نفس التوقيت.. و"قرعة" محتملة بين الأهلي والزمالك

الاهلي والزمالك، الأهلي، الزمالك

صورة أرشيفية

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، على رغبته في إقامة مباريات الجولات الثلاث الأخيرة من عمر الدوري الممتاز في نفس التوقيت.

وأشار عامر حسين في تصريحات عبر قناة أون تي في، إلى أن الموافقات الأمنية ستتحكم في إقامة المباريات الأخيرة بالدوري في نفس التوقيت، خاصة إذا وجد أكثر من لقاء يقام في محافظة واحدة.

وقال رئيس لجنة المسابقات: " مع نهاية المرحلة 31 من الدوري المصري لن يكون هناك مباريات مؤجلة نهائية، وذلك عملاً بمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية في الأسابيع الأخيرة من الدوري ".

وأضاف: " أرغب في إقامة مباريات الجولات الثلاث الأخيرة من الدوري في نفس التوقيت، لكن هذا يتوقف على موافقة الأمن خاصة إذا أقيم أكثر من لقاء في محافظة واحدة ".

وأكمل: " إذا وجد هذا العائق فسنحاول أن نحصل على استثناء من الأمن لإقامة المباريات في نفس التوقيت، خاصة أن المباراة الأخيرة في الدوري ستجمع الأهلي والزمالك وهو ما قد يسهل علينا الأمر ".

واختتم عامر حسين: " إذا رفض الأمن منحنا هذا الاستثناء فسنلجأ لعمل قرعة بين الأهلي والزمالك يحضرها مندوبين من الفريقين من أجل تحديد الفريق الذي سيلعب مباراته قبل الآخر في الأسبوع قبل الأخير ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن