شاهد كل المباريات

إعلان

هيثم نبيل

شكر واجب .. ووعد بالأفضل

جميع الاراء المنشورة تعبر فقط عن رأي كاتبها وليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

ما ان اعلنا عن انطلاق موقع يالاكورة في نسخته الجديدة وبدأنا في تلقي مقترحات مستخدمي الموقع على الشكل الجديد الا وتلقينا كم هائل من التعليقات.

الكثير منها يتكلم فقط عن رأيه في الشكل الجديد بين مؤيد ومعارض والأخر يتحدث عن ملاحظات على الشكل الجديد واقتراحات لإضافة بعض الأمور للموقع وهو ما نعمل عليه خلال الفترة القادمة قبل الإطلاق الرسمي لموقع يالاكورة في حلته الجديدة.

شكر واجب لكل مستخدمي يالاكورة الذين وضعونا على قمة المواقع الرياضية المصرية والعربية لمدة تتجاوز الأن التسع سنوات – دون منافسة تذكر – مصريا وبمنافسة حقيقية كبيرة على المستوى العربي والخليجي.

شكرا لكل من ساهم بفكرة او بتعليق او بملاحظة على ما نقدمه حتى اصبح موقع يالاكورة هو المرجع الأساسي لكل محبي الكرة للتأكد من صحة ودقة أي خبر او معلومة فقد اصبح موقع يالاكورة هو – المصدر الأكثر دقة وثقة للجميع.

شكرا لكم جميعا لقد جعلتم من يالاكورة – قصة نجاح – مصرية يتحاكى بها الجميع ولا ننسى ابدا عندما تم تكريم موقع يالاكورة من مجلة فوريبس العالمية وكان الجميع هناك يتمنى ان يصل الى ما وصل اليه موقع يالاكورة وهو شئ جعلنا فخورين تماما بما نقدمه وما نسعى لتقديمه خلال الفترة القادمة.

شكرا لكم .. فبكم وصلنا الى هذه المكانة .. وبكم لن نتنازل عنها ابدا بإذن الله تعالى.

فنحن من نمتلك اكثر 65 مليون مشاهدة على مدار الشهر .. ونحن من نمتلك اكثر من 25 مليون زيارة شهريا .. واكثر من 4 مليون مستخدم بشكل شهري  - بناء على أرقام (اكثر الأنظمة العالمية دقة في قياس  حركة المتابعة على المواقع الإلكترونية -  نقدم لكم جميعا الشكر على هذه الثقة الغالية ونعدكم بما هو أفضل خلال الفترة القادمة).


نعدكم خلال العامين القادمين ان ندخل في معترك أخر وهو ان نكون ضمن افضل 700 موقع على مستوى العالم.

نعدكم بأن يرتفع عدد المشاهدات الى ما يقارب 100 مليون شهريا وان يرتفع عدد الزيارات الشهرية الى ما يقرب من 45 مليون زيارة شهريا وان يرتفع عدد مستخدمي الموقع بشكل شهري الى اكثر من 6 مليون.

نعدكم بأن نقدم لكم خلال الفترة القادمة خدمات جديدة سواء على الموقع او الموبيل ولكن دعونا نجعلها مفاجأة لكم .. فنحن نسعى دائما لكي نقدم لكم ما ترضون عنه بإذن الله.

شكرا جزيلا لكم .. شكرا لكل من يستخدم موقع يالاكورة وانتظروا منا الجديد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات