جميع المباريات

إعلان

الجمل في انتظارك .. يا صايفي !

هيثم نبيل

الآن أصبحت الأمور كلها في يدنا .. و أصبح الصعود إلى كأس العالم مرهون بما يبذله لاعبونا من جهد على أرضهم وبين جماهيرهم .. وهذا ما كنا نسعى إليه .

الآن ونحن ننتظر موعد مباراة الجزائر، يسعدني أن أبلغ كل أخواني في الجزائر أنه سيكون في انتظارهم في إستاد القاهرة 100 ألف "أولترا" مصراوي بالإضافة إلى 80 مليون دعوة صادقة من القلب للاعبي المنتخب إلى جانب (بعض الجمال) التي سيركبها الأشقاء في الهرم بعد الهزيمة – أو قبلها – كما يريدون وكما كانوا يتمنون !

الآن يا أبطال أفريقيا ... الأمور كلها في أيديكم ولا يبقى إلا توفيق الله لكم .. ولكي تحصلوا على توفيق الله يجب عليكم أن تكونوا أكثر تركيزاً وأكثرا إخلاصاً وأكثر تفانياً من أجل إسعاد هذه الجماهير التي شجعت رواندا وكأنها تشجع "مصر" .. وربما لم يكن الشعب الرواندي يشجع فريقه كما شجعته الجماهير المصرية في مباراته مع الجزائر الشقيقة.

الآن يا أبطال إفريقيا .. الموعد هو 14 من الشهر القادم .. ستحصلون منا على كل الدعم .. كل الدعاء .. كل المساندة .. ويبقى عليكم أن تثبتوا لنا أنكم أفضل أجيال الكرة المصرية على الإطلاق .

ورسالة لأعزائي في الجزائر :

فرحتكم بعد المباراة وفوزكم على رواندا بثلاثة أهداف مقابل هدف يدل على أنكم لم تعرفوا بعد أنكم ستواجهون أبطال إفريقيا و100ألف أولترا مصراوي و80 مليون مصري .. نعدكم أن هؤلاء سيجعلون من استاد الرعب مسرحاً لأكبر وأهم حدث كروي مصري في القرن الحديث بإذن الله .

لرفيق صايفي :

الجمال في انتظارك ... وأتمنى أن تجد الوقت والأعصاب لكي تركب الجمال في مصر كما كنت تصف رحلتك المقبلة إلى مصر!!

كلمة أخيرة للاعبي منتخب مصر وجهازهم الفني :

بالله عليكم ... بحق حرقة الدم اللي شفناها في ماتش رواندا ... نستحلفكم بالله .. " ما تعملوهاش فينا " !!

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن