شاهد كل المباريات

إعلان

مصر مع ايطاليا وإيران واليابان في المجموعة الأولي ببطولة العالم للطائرة

قرعة كأس العالم للطائرة

قرعة كاس العالم للطائرة

كتب - وائل منتصر:

أوقعت قرعة بطولة كأس العالم للكرة الطائرة منتخب مصر الوطني ضمن المجموعة الأولي التي ضمت معه منتخب ايطاليا مستضيف البطولة ومنتخبي إيران واليابان، وستقام البطولة بداية من يوم 24 سبتمبر 2010 علي الملاعب الايطالية.

وتعد تلك هي المرة الثانية التي سيلاقي فيها المنتخب المصري نظيريه الياباني والإيراني، حيث واجه المنتخبين من قبل في مشوار التأهل للدوري العالمي واستطاع تحقيق الفوز في الأربع لقاءات ومنه الي ايطاليا.

وجاءت القرعة في المجموعة الثانية بأقوى المنتخبات والتي ضمت المنتخب التونسي بجانب البرازيل بطل العالم ثم كوبا واسبانيا، وتعد تلق هي ما يطلق عليها "مجموعة الموت".

فيما جاءت باقي المجموعات متوازنة إلي حد كبير، ففي المجموعة الثالثة جاءت منتخبات بورتوريكو وروسيا واستراليا والكاميرون، والرابعة جاء بها منتخبات الولايات المتحدة وفنزويلا والمكسيك والأرجنتين، بينما ضمت الخامسة فرنسا وبلغاريا والصين والتشيك، وأخيرا ضمت المجموعة السادسة منتخبات ألمانيا وصربيا وبولندا وكندا.

الجدير بالذكر ان إيران واليابان تأهلا أيضا لبطولة كأس القارات "العظماء الستة" والتي ستقام في اليابان 18 من الشهر المقبل وتشارك بها مصر ممثلا عن قارة إفريقيا، حيث تأهلت إيران عن آسيا، واليابان بصفتها الدولة المضيفة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات