شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. صادق ينفي هجومه على بعض الإعلاميين من خلال صحيفة النهار الجزائرية

الاعلامي علاء صادق

علاء صادق

كتب - هيثم نبيل:

نفى الإعلامي والناقد الرياضي علاء صادق هجومه على بعض الإعلاميين كما نشرت جريدة النهار الجزائرية الخميس، وقال ان الصحيفة الجزائرية قامت بعمل غير أخلاقي على الأطلاق.

وأشار صادق في إتصال هاتفي بـ Yallakora.com أنه أدلى بالفعل لتصريحات لجريدة النهار الجزائرية وأنهم بالفعل نشروا أغلبية الحوار بشكل صحيح، ولكنهم تعمدوا ذكر بعض الأسماء لزملاء من الإعلاميين المصريين على أني قمت بمهاجمتهم بأسمائهم وهو ما لم يحدث على الإطلاق ولا أعرف سبب وجيه لما قامت به جريدة النهار.

وتابع صادق أن كل ما علق عليه هو الأساليب غير المحترفة في بعض البرامج الرياضية المصرية دون أن يذكر أحد بالإسم، مؤكدا أحترامه للجميع ولكن في نفس الوقت من حقه أن ينتقد بعض الأساليب التي يراها خطأ من وجهة نظره الشخصية وهذا لا يعيبه.

وأوضح صادق أن الصحيفة الجزائرية أرادت بث روح الفتنة بين الإعلاميين المصريين في هذا التوقيت الحرج قبل مواجهة مصر وهو ما لم أفهمه بصراحة خاصة وأنهم بالفعل نشروا أغلبية الموضوع بشكل صحيح ولكنهم غيروا وبدلوا في كلماتي الخاصة بالإعلام المصري وهو شئ تفوح منه رائحة كريهة.

وأكد الإعلامي المصري علاء صادق أن ما كتبته النهار في عنوان المقابلة وهو وصفه لبعض الزملاء من الإعلاميين بأن ما يقدمونه شئ حقير هو عاري تماما عن الصحة وأنه لم يقل هذه الكلمات على الأطلاق ولكنه أشار الى بعض الأساليب الغير صحيحة في التناول الإعلامي للبعض دون تحديد أي أسم من أسماء الزملاء في مصر أو الجزائر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات