شاهد كل المباريات

إعلان

الرميثي يطالب لاعبوا الإمارات بتغير صورتهم امام الجماهير .. ويزور معسكر مصر

محمد خلفان الرميثي

محمد خلفان الرميثي

الإمارات (ياللاكورة):

أكد محمد خلفان الرميثي رئيس إتحاد كرة القدم الإماراتي أن مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره الماليزي في السادسة مساء الأربعاء بتوقيت الإمارات ستكون فرصة أمام المدير الفني للفريق كاتانيتش لتقديم نفسه بشكل جيد للجماهير الإماراتية في أول لقاء رسمي للفريق تحت قيادة المدرب ضمن إطار مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات أسيا بالدوحة 2011.

وقال الرميثي "الفرصة متاحة للفريق بأن يغير للجماهير المفهوم والانطباع الذي ترسخ لديهم خلال الفترة الماضية من كثرة الخسائر في المباريات الرسمية منذ تصفيات أسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، لاسيما وأن الفريق ضمن التأهل إلى نهائيات الأمم الأسيوية بعد النتائج التي حققتها باقي الفرق في المجموعة ضمن مباريات الجولة الثانية".

وأضاف الرميثي "نحن نولي اهتمام كبير بالمنتخب الأول فهو المنارة الحقيقية لكرة القدم الإماراتي ونوفر للجهاز الفني كل سبل الراحة والإمكانات من أجل النجاح في مهمتهم الموكلة إليهم."

وشهد رئيس إتحاد كرة القدم الإماراتي محمد خلفان الرميثي تدريبات المنتخب وتناول طعام الغذاء مع لاعبي الأبيض الإماراتي من أجل رفع روحهم المعنوية قبل المواجهة الماليزية وخلال الغذاء طالب الرميثي لاعبيه بعدم الاستهانة بالمنافس خاصة وأن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لصالح الإمارات بخماسية.

وطالبهم بتقديم مباراة قوية خلال المواجهة لاسيما وأن الجماهير تنتظر مستوى ونتائج جيدة مع الإدارة الفنية الجديدة لمحو أثار خسائر تصفيات المونديال وعدم تحقيق حلم اللعب في مونديال جنوب أفريقيا.

وأشار الرميثي عن إتحاد اللعبة في حالة عمل مستمر من أجل تحديث وتفعيل دور اللجان العاملة في الإتحاد من أجل تقديم خدمة أكثر فائدة للكرة الإماراتية وعدم الوقوف عند مستوى سقف معين للإتحاد خلال فترة توليه المسئولية.

وعلى جانب أخر زار رئيس إتحاد كرة القدم معسكر المنتخب الوطني المصري والذي يستعد للمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية أنجولا 2010 خلال يناير الجاري والذي يقيم معسكره في دبي وتحديداً في النادي الأهلي.
والتقى الرميثي خلال زيارته لمعسكر الفراعنة سمير زاهر رئيس إتحاد كرة القدم المصري وتحدث الرئيسين حول ضرورة تفعيل التوأمة الموقعة بين الاتحاديين وتمنى الرميثي التوفيق للفراعنة خلال مشوار المم الإفريقية.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa