شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. وكيل اللاعب: إبراهيم سعيد إلي تورنتو اف سي

ابراهيم سعيد

ابراهيم سعيد

أكد هيثم عرابي وكيل أعمال اللاعب إبراهيم سعيد أن الأخير قريب من الانتقال إلي فريق تورنتو الكندي والذي يشارك في دوري المحترفين الأمريكي.

وقال عرابي في تصريحات خاصة لـYallakora.com أصبح إبراهيم سعيد قريبا من الانتقال إلي تورنتو بعدما توصلنا إلي اتفاق مبدئي مع مسؤولي النادي."

وأضاف " بدأ إبراهيم في إجراءات الحصول علي تأشيرة كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسيطير إلي أمريكا في شهر فبراير لان الدوري هنا يبدأ في شهر مارس."

وأكد عرابي أن الكابتن زكي عبدالفتاح مدرب حراس المرمي في المنتخب الأمريكي كان له فضل كبير في الصفقة خاصة بعدما بارك انتقال سعيد إلي تورنتو والذي تربطه علاقة صداقة وعمل بمديره الفني بريكي.

وقال وكيل اللاعب" الكابتن زكي عبدالفتاح له فضل كبير في الصفقة حيث تربطه علاقة جيدة بمدرب تورنتو كما انه اكد له أن سعيد سيكون إضافة كبيرة للفريق."

وأضاف " اشكر الكابتن زكي كثيرا لمجهوداته في الصفقة واتمني ان تسير الامور بخير حتي توقيع العقود."

وكان سعيد قد عاد الي القاهرة بعد رحلة احترفية قصيرة في ليبيا مع نادي اهلي طرابلس امتدت لمدة 6 شهور.

نبذة عن فريق تورنتو

وفريق تورنتو هو نادي كندي الجنسية ولكنه يلعب في دوري المحترفين الأمريكي وهو النادي الوحيد من خارج الولايات المتحدة الذي يشارك في الدوري.

وانهي الفريق دوري الموسم الماضي وهو في المركز الخامس للمجموعة الشرقية علما بان الدوري يتكون من مجموعتين واحدة شرقية تضم 7 فرق واخري غربية وتضم 8 فرق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات