شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..الحياة في بيان رسمي: شوبير حرض البعض على عدم الذهاب للأستوديو

احمد شوبير

احمد شوبير

كتب - كريم رمزي:

أصدرت شبكة تلفزيون الحياة الفضائية بيانا رسمياً الثلاثاء لتوضيح ما وصفته باللغط الذي حدث خلال الأيام الماضية حول موقف شبكة الحياة من الحكم القضائي الصادر بإيقاف برامج الإعلامي أحمد شوبير.

وأشار البيان الذي تحصل Yallakora.com على نسخة منه في بنده الخامس ان "إدارة القناة قررت تغطية مباراة الزمالك وبتروجيت من خلال مذيع اخر، الا ان شوبير اتصل ببعض الضيوف وأعضاء فريق العمل وحرضهم على عدم الذهاب للأستوديو وعدم ممارسة عملهم في وجود مذيع اخر، فضلا عن تصريحاته – شوبير – غير الصحيحة فيما يتعلق بمنعه ومنع كريمته من دخول القناة وغير ذلك من التصريحات التي لا نود التعليق عليها".

وأضاف البيان في بنده السادس "إن إدعاء شوبير بان قناة الحياة قد تخلت عنه هو ادعاء غير صحيح بدليل اننا طوال ما يقرب من عامين قد قدمنا كل الدعم للمساعدة في النجاح، ورغم ذلك لم تتخلى القناة عنه، وكل ما حدث ان القناة التزمت بتنفيذ الحكم القضائي".

وواصل "على الرغم من أن القناة لم تكن طرفا في الخلاف بين شوبير ومرتضى منصور فإنها طعنت على الحكم فور صدوره بكافة الطرق القانونية لكن كل هذه الإجراءات لا توقف تنفيذ الحكم وبناء على ذلك تم توجيه النصح لشوبير بعدم التعقيب على الحكم والاكتفاء بالإجراءات القانونية".

أكدت إدارة قنوات الحياة في ختام بيانها ان شوبير مستمر في العمل معها إذا رغب وفقا لبنود العقد المبرم بين الطرفين.

* البيان كاملا في (صور متعلقة)

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa