شاهد كل المباريات

إعلان

خاص.. الحياة: لن ندخل في حرب بيانات مع شوبير.. وبرنامجه ليس الأول

قنوات الحياة

قنوات الحياة

كتب - كريم رمزي:

صرح معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي باسم شبكة قنوات الحياة ان القناة لن تسمح بالدخول في حرب بيانات مع شوبير بعد ان اصدر الأخير بياناً رد فيه على بيان آخر كانت قد أصدرته القناة الفضائية في وقت سابق.

وقال معتز في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "شوبير لم يكتف بإتهماته غير الصحيحة لقنوات الحياة عبر الفضائيات المختلفة بل وقام بإصدار بياناً رد فيه على بيان صادر من المؤسسة التي يعمل بها، وهذا لا يحق له".

وأضاف "قنوات الحياة يعمل بها عدد كبير من نجوم الإعلام وتتصدر ترتيب القنوات الفضائية المصرية في كل الاستفتاءات، ولا يصح ان تتدخل في مثل هذه الحروب التي ليس لها أي معنى، خاصة وأننا لا نملك الوقت الكافي لكل ذلك".

وكان شوبير قد أصدر بيانا الأربعاء رد فيه على بيان مماثل من شبكة قنوات الحياة، بخصوص الحكم الصادر ضده عن طريق مرتضى منصور بمنع ظهور برامجه على قنوات الحياة.

ونفى المستشار الإعلامي باسم شبكة قنوات الحياة ان برنامج "الكورة مع شوبير" يتصدر البرامج الفضائية المصرية، وكشف "برنامج شوبير يحتل المرتبة 58 في نسبة المشاهدة على مستوى البرامج الفضائية المصرية طبقاً لاستفتاء شركة T.N.S العالمية المتخصصة في هذا الشأن عن شهر يناير الماضي، وليس الأول كما يقول".

وأوضح "برنامج لعبة الحياة هو الذي يحتل المرتبة الأولى والدين والحياة في المرتبة الثانية، كما ان برنامج نجوم الملاعب والذي يذاع على قنوات الحياة ويقدمه مهيب عبد الهادي يحتل المركز السابع".

ويحتفظ Yallakora.com بنسخة من هذا الإحصاء الصادر عن شهر يناير السابق.

وعاد معتز ليؤكد انه من غير المعقول ان نكون قد منعنا العاملين مع شوبير في العمل بالأستوديو التحليلي يوم مباراة الزمالك وبتروجيت، وقال "لا يجوز ان نلغي استوديو تحليلي لأن شخص واحد لن يكون موجود ضمن فريق العمل، وهذا ما كان يرغب فيه شوبير".

وفي ختام حديثه، أكد المستشار الإعلامي باسم شبكة قنوات الحياة، ان إدارة القناة بصدد اتخاذ إجراءات إدارية مناسبة على حد تعبيره ضد شوبير بعد تصريحاته الأخيرة في القنوات الفضائية وبعد بيانه ضد القناة.

0

إعلان

التعليقات

`7

جووووول أول لبلجيكا أحرزه هازارد من ركلة جزاء