شاهد كل المباريات

إعلان

زاهر: أرفض أن يكون الإرهاب والشغب مرادفين لكرة القدم

سمير زاهر

سمير زاهر

كتب - كريم رمزي:

أعلن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن رفضه أن يكون الإرهاب والشغب مرادفين لكرة القدم، وذلك اثناء كلمته التي قالها أمام لجنة الانضباط بالفيفا أثناء الاستماع إلى أحداث مباراة مصر والجزائر التي أقيمت بتصفيات كأس العالم في القاهرة.

وأضاف زاهر في كلمته التي نقلها الموقع الرسمي لاتحاد الكرة "من المفترض أن كرة القدم تجمع الشعوب ولا تفرقهم، والإرهاب من شأنه ان يؤثر على اللعبة المفضلة للجميع".

وتابع "ما بدر من البعض في الجانبين المصري والجزائري من تجاوزات ما هي إلا فتنة وتصرفات غير مسئولة وهي أمور يجب علينا جميعاً تجاوزها".

ودعى رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم كلا من الشعبين إلى طي هذه الصفحة ، كما أكد على قوة الروابط التاريخية والتي تربط بين الشعبين تحتم على الجميع التسامح، وتمنى عودة العلاقات إلى سابق عهدها.

من جانبه علق مارسيل ماتير رئيس لجنة الانضباط بالفيفا على كلمة زاهر قائلا "أشكر رئيس الاتحاد المصري على تأكيده لإرساء هذه القيم والتي تتفق مع مبادئ كرة القدم".

وأوضح ماتير أن هناك اجتماعا أخر سوف يعقد في القريب العاجل لعرض مستندات كلاً من الطرفين، وأضاف بأنه سوف يتم النظر في الطلب المصري بخصوص مباراة السودان وذلك بعد الانتهاء من جمع جميع المستندات الخاصة بهذه المباراة.

وكانت الجزائر قد تقدمت بشكوى للفيفا بعد تعرض بعثتها في القاهرة لهجوم من بعض الجماهير، وتبعها شكوى أخرى من الجانب المصري لتعرضهم لهجوم من الجماهير الجزائرية في المباراة الفاصلة بالسودان.

0

إعلان

التعليقات

`45

نهاية الشوط الاول بتقدم كولومبيا على بولندا بهدف دون رد