شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. الحياة تتعاقد مع الكاديكي لتقديم الاستوديو التحليلي للمباريات

المعلق حازم الكاديكي

المعلق حازم الكاديكي

كتب - كريم رمزي:

صرح معتز صلاح الدين المستشار الاعلامي لشبكة قنوات الحياة ان إدارة القناة اتمت التعاقد رسميا مع الاعلامي حازم الكاديكي لتقديم الاستوديو التحليلي للمباريات وذلك ابتداء من الاسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدوري والمقرر إقامتها يوم الاثنين.

وأضاف معتز في تصريحات هاتفية لـYallakora.com "ان الكاديكي سيظهر علي شاشة الحياة ابتداء من الساعة الثانية ظهر يوم الاثنين وقبل مباراة بترول اسيوط والاهلي والتي ستقام في تمام الثالثة ظهرا".

وتابع "سيكون شوقي غريب وحمادة صدقي ومجدي عبد الغني ضيوفا علي الكاديكي، كذلك محمد صلاح الذي اكد شوبير في وقت سابق انه رفض الظهور بالقناة تأثرا بغيابه عنها".

وواصل "سيعلق علي مباراة بترول اسيوط والاهلي احمد الطيب، بينما سيعلق علي لقاء الاسماعيلي والزمالك محمد السباعي".

وعن ما إذا كان تعاقد القناة مع الكاديكي هو تمهيد لفسخ التعاقد مع شوبير، علق المستشار الاعلامي لشبكة قنوات الحياة باقتضاب "شوبير صفحة قديمة وأغلقت تماما".

وعلم مراسل Yallakora.com من مصدر مقرب من شوبير ان الاخير بصدد فسخ تعاقده مع قناة الحياة خلال الايام القليلة القادمة.

وكانت علاقة شوبير بقنوات الحياة قد شهدت توترا كبيرا بعد ان ربح مرتضي منصور قضيته ضدهما وهو ما تسبب في "تسويد" شاشة القناة خلال 48 ساعة بناء علي قرار من وزارة الاستثمار.

وكان من المنتظر ان يظهر شوبير في برنامجه "الملاعب اليوم" السبت بعد ان كان قد اعلن ان الحكم الصادر ضده قد تم تنفيذه بعد تسويد الشاشة يومي الخميس والجمعة، وهو مالم يحدث.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa