شاهد كل المباريات

إعلان

مديرة مختبر ماليزيا تنفي إغلاقه بعد أزمة غالي

غالي مع عبدالغني والزهراني في النصر السعودي

غالي مع عبدالغني والزهراني في النصر السعودي

كتب - كريم رمزي:

نفت الدكتورة عائشة لطيف مديرة المختبر الماليزي للكشف عن المنشطات الشائعات التي أشارت لإغلاق المختبر بأمر من وكالة مكافحة المنشطات الدولية بعد أن أظهر نتائج خاطئة للتحليل الأول الذي قام به الدولي المصري حسام غالي لاعب النصر.

وقالت عائشة في تصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية يوم الجمعة " هذا الأمر عار من الصحة وليس له أساس، والمعمل الماليزي يمارس عمله بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي إطلاق مثل هذه الأخبار أو الشائعات المغلوطة".

وكانت نتائج التحليل الأول الذي أجراه غالي في المعمل الماليزي قد جاء إيجابيا وتم إيقافه على أثره، قبل ان تظهر نتيجة العينة الثانية في معمل ماليزيا ومعمل اخر في ألمانيا سلبية، ويتم رفع الإيقاف عن اللاعب.

وحول تباين نتائج التحليل الخاص بغالي، بين مختبري ماليزيا وألمانيا قالت "لا يوجد تباين أو اختلاف بين نتائج التحليل بين المعملين، وجميع التحاليل والعينات التي أجراها اللاعب غالي متطابقة وأثبتت أنها سلبية".

وتابعت "لكنه تم الأخذ بالنتيجة الأولى وليست النهائية، التي أثبتت سلبيتها وتطابقها مع جميع الفحوصات والعينات التي سحبت من اللاعب".

يذكر ان غالي كان قد وصل السعودية الجمعة للمشاركة في تدريبات فريقه النصر استعدادا للقاء الهلال في إياب دور النصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa