شاهد كل المباريات

إعلان

خاص..صدقي:مصر تواجه الكونغو وديا..ومتعب خارج حسابات الجهاز الفني

تدريبات منتخب مصر

متعب خارج حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر

كتب - وائل منتصر:

أكد الكابتن حمادة صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر انه تقرر بشكل نهائي أن تكون المباراة الودية القادمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية يوم 11 من الشهر الجاري، بينما أصبح مكان المهاجم عماد متعب ووجوده مع المنتخب مستقبلا محل شك.

وقال صدقي في تصريحات خاصة لـYallakora.com أن الجهاز الفني سيجتمع خلال اليومين القادمين من اجل اختيار قائمة اللاعبين التي سيتم تصفيتها لمباراة الكونغو عقب نهاية الأسبوع الأول من بطولة الدوري التي تنطلق الخميس.

وأدرج الفيفا بالفعل مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في أجندة المباريات الودية الدولية بدلا من تنزانيا التي أعلنت في وقت سابق من يوم الثلاثاء إنها ستلعب مع مصر يوم الأربعاء، خاصة بعد الجدل الذي حدث مع منتخب توجو.

وعن موقف متعب قال صدقي "متعب لم يتدرب منذ نهاية الموسم الماضي، فمن الطبيعي إلا يكون جاهزا فنيا ولا حتى نفسيا بعد غموض موقفه مع النادي البلجيكي الذي وقع له بالفعل واختفي بعدها".

وتضاربت الأنباء الخاصة بتعاقد متعب مع ستاندر لياج البلجيكي الذي وقع له بالفعل، ثم أصبح الأمر غامضا في الوقت الحالي بعد أن وجد صعوبة في العودة لأسباب مختلفة مثلت لغز بالنسبة للجميع.

ويدخل المنتخب المصري التجمع الأول له عقب فوزه بكأس الأمم الأفريقية السابقة في انجولا، حيث يتم الإعلان عن الأسماء يوم الجمعة مساء أو السبت صباحا علي أقصي تقدير بحسب تأكيد صدقي، وهو نفس يوم بداية المعسكر الذي يستمر حتى مباراة الكونغو.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات