شاهد كل المباريات

إعلان

متعب لصحيفة بلجيكية: الجيش وراء عدم عودتي لستاندر ليج

عماد متعب مع سيارته

عماد متعب

بروكسل (وكالة الأنباء الاسبانية):

أكد المهاجم المصري عماد متعب، الذي عاد لبلاده نهاية الشهر الماضي بشكل مفاجئ عقب تعاقده مع نادي ستاندرليج البلجيكي، أن الجيش لا يسمح له بالسفر لبلجيكا بسبب التزامه بأداء الخدمة العسكرية.

وكان متعب يعد من ضمن التدعيمات الأساسية للنادي البلجيكي الذي سيواجه ريال مدريد الإسباني الثلاثاء في مباراة ودية.

وقال متعب، طبقا لما نشرته جريدة (La derniere huere) البلجيكية أنه لم يترك النادي، بل سافر لمدة يومين لزيارة "شقيقه المريض" الذي مازال محتجزا في المستشفى.

وأضاف اللاعب، وفقا لما جاء في الجريدة "الجيش لم يسمح لي بالعودة، يجب أن أقوم بأداء الخدمة العسكرية".

ورفض متعب أيضا بعض ما نشر في الصحافة خلال الأيام الماضية حول رغبته في الاستمرار داخل مصر للبقاء بجانب يارا نعوم ملكة جمال مصر في 2008 بعد تردد شائعات حول قرب ارتباطهما.

وصرح المهاجم المصري "إذا لم ألعب مع ستاندر لن أكسب نقودا وسأفقد مركزي في المنتخب القومي.. هل تعتقدون أن هذا أمر مسلي بالنسبة لي".

وأشارت الجريدة إلى أن مراسلها حاول التأكد من صحة تصريحات اللاعب إلا أنه وصف العثور على متحدث رسمي باسم وزارة الدفاع بالـ"أمر المستحيل".

وقدم ستاندر ليج لاعبه الجديد متعب (27 عاما) في 26 يوليو الماضي بعد انتهاء تعاقده مع فريقه المحلي الأهلي، أحد أهم الفرق في القارة الأفريقية.

ووقع اللاعب المصري على عقد لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر بتراضي الطرفين.

يذكر أن متعب لعب أكثر من 60 مباراة دولية مع المنتخب المصري الذي توج بطلا لكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات أعوام 2006 و2008 و2010، كما فاز بدوري الأبطال الأفريقي ثلاث مرات مع الأهلي أعوام 2005 و2006 و2008.

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

0

إعلان

التعليقات