شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. ميدو: أثق في قدراتي على حجز مكان أساسي في تشكيل أياكس

ميدو بقميص المنتخب المصري

ميدو بقميص منتخب مصر

كتب - أحمد عبد اللطيف:

يرى أحمد حسام "ميدو" مهاجم نادى أياكس الهولندي أن وجود ثنائي هجومي خطير في فريقه الجديد مكون من الأوروجواياني لويس سواريز والمغربي منير الحمداوى أمر غير مقلق له تماما مشيرا الي قدرته علي حجز مكان اساسي في تشكيل فريقه.

وقال ميدو في حديث مطول مع Yallakora.com عبر الهاتف من انجلترا " وجود سواريز والحمداوى في خط هجوم أياكس أمر مفيد لي لأنه سيحفزني على استخراج كل إمكانياتي".

وأضاف " نافست العديد من نجوم أوروبا من قبل وكنت أشارك أساسيا بينما جلسوا هم على مقاعد البدلاء".

وتابع "من الطبيعي جدا أن يؤمن كل نادى كبير نفسه بضم أكبر عدد ممكن من النجوم في كل مركز، ولكني أثق في قدرتى على حجز مكان لي في التشكيل الأساسي مع أياكس."

أزمة الراتب الهزيل

وقال المهاجم المصري الملقب ب"الرحالة" لتنقله بين العديد من أندية أوروبا أن ما صرح به مسئولو نادى أياكس عن راتبه الهزيل أمر غير صحيح بالمرة، حيث أن لوائح الاتحاد الهولندي تجبر كل الأندية على دفع 750 ألف يورو راتبا سنويا كحد ادني لكل لاعب.

وكان مارتن يول المدير الفني لأياكس قد قال أن ناديه ظل يبحث عن مهاجم بسعر قليل، وذلك بعد أن أكد مسئول آخر بالنادي على أن ميدو سيحصل على راتبه بالقطعة من حيث عدد المباريات التي سيشارك فيها.

وعلق ميدو قائلا "ما أعرفه أن مارتن يول يثق في إمكانياتي جيدا، وسيساعدني على التألق والمشاركة في المباريات".

التألق مع أياكس طريق العودة للمنتخب

وعن المنتخب الوطني قال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما أن تألقه مع ناديه الجديد سيعيده بلا أدنى شك لصفوف الفراعنة خاصة وأنه لا توجد أي مشكلة شخصية بينه وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر.

وعبر اللاعب عن حزنه لابتعاده عن منتخب بلاده منذ فترة طويلة، حيث أن كانت آخر مباراة شارك فيها ميدو مع المنتخب يوم 29 مارس عام 2009 عندما التقت مصر وزامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

هجوم عنيف على اتحاد الكرة المتسبب في أزمات اللاعبين المصريين

وانتقد ميدو اتحاد كرة القدم المصري بشدة وقال "انهم يتحملون مسئولية كبير جدا مما يحدث في الوسط الرياضي في مصر، وهم السبب في أزمة متعب مع ستاندرلياج وشيكابالا مع أندرلخت وجدو مع الزمالك".

وبرر مهاجم المنتخب الوطني السابق هجومه قائلا "اتحاد الكرة يعتمد على لوائح ضعيفة وعقوبات هزيلة ويكيل بمكيالين" مستشهدا بأزمة جدو حيث قال "اللاعب لم يشعر بأنه أخطأ لأن الأهلي هو الذي يدفع له العقوبة، وهو ما يحدث وسيظل يحدث في مصر طالما ظلت اللوائح ضعيفة".

مساندة الزمالك من الخارج

وكشف ميدو في سياق حديثه عن مساندته لنادى الزمالك من الخارج حيث انه بذل محاولات مكثفة مع العديد من اللاعبين لضمهم للفريق الأبيض ونجح في إقناع العراقي عماد محمد للتوقيع للأبيض، كما تدخل في أزمة شيكابالا وأقنعه بتجديد عقده، فضلا عن اتصاله بأحمد غانم سلطان وقت خلافه مع الجماهير البيضاء.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات