شاهد كل المباريات

إعلان

منتخب مصر العسكري بقيادة شيكابالا يستعد للدورة العربية في سوريا

شيكابالا في تدريبات الزمالك

شيكابالا يقود المنتخب العسكري في الدوري العربية بسوريا

 القاهرة - (رويترز):

سيقود محمود عبد الرازق (شيكابالا) المستبعد من تشكيلة منتخب مصر الأول  منتخب بلاده العسكري في إطار استعداداته لخوض منافسات الدورة العربية في سوريا شهر أكتوبر.

ودخل منتخب مصر العسكري بتشكيلة تتألف في غالبيتها من لاعبين بارزين في الدوري الممتاز معسكرا مغلقا الأربعاء ولمدة عشرة أيام استعدادا لخوض الدورة العربية في الفترة بين العاشر والعشرين من أكتوبر.

وقال عبد الجابر أحمد علي المشرف على المنتخب العسكري لرويترز الأربعاء "ننتهز فرصة توقف الدوري المحلي في إعداد المنتخب من خلال تدريبات مكثفة وخوض مباراة ودية مع طلائع الجيش السبت."

وأكد علي أن الجهاز الفني بقيادة منير حجازي ومساعده أحمد الكأس استدعى عددا من أبرز لاعبي الأندية المصرية الذين سيتولون الدفاع عن إسم المنتخب في الدورة العربية ومن بعدها بطولة العالم العسكرية.

وأضاف "نسعى للفوز بأول لقب للدورة العربية ونتوقع أن تشهد الدورة منافسات ساخنة مع منتخبات تونس والجزائر والمغرب وقطر."

ويضم معسكر المنتخب العسكري 30 لاعبا أبرزهم شيكابالا وحسن مصطفى وأحمد جعفر ومحمد يونس من الزمالك وأسامة حسني من الأهلي ومحمد فتحي وأحمد صديق وأحمد سمير فرج من الاسماعيلي والهاني سليمان وهاني العجيزي من الاتحاد وصلاح أمين وممدوح عبد الحي وعامر صبري من طلائع الجيش واحمد عيد عبد الملك وعبد الرحمن محيي واحمد كمال من حرس الحدود ومحسن هنداوي ووائل خليفة من سموحة.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك
0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات