شاهد كل المباريات

إعلان

خاص .. أحمد سمير يتفق على الانضمام للزمالك موسمين ونصف

احمد سمير

أحمد سمير يتفق على الانضمام للزمالك

كتب - أحمد عبد اللطيف:

اتفق احمد سمير لاعب نادى ليرس البلجيكى السابق على التوقيع للزمالك على عقد مدته موسمين ونصف يبدأ تفعيله بداية من يناير القادم وحتى نهاية موسم 2012/2013.

وقال المعلق الرياضى بلال علام مدير أعمال اللاعب لـYallakora.com :"اتفقنا مع إدارة الزمالك على كافة التفاصيل، وأؤكد انه لم يكن هناك أى خلاف بين الطرفين، ويكفى ما قاله التوأم حسام حسن المدير الفني للفريق وإبراهيم حسن مدير الكرة للاعب فى الجلسة التى جمعتهما مساء الخميس".

وأكد علام على إشادة واسعة تلقاها احمد سمير من التوأم فى الجلسة، حيث أبلغاه انه سيكون ثالث كابتن فى الفريق بعد عبدالواحد السيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا، علما بأن الأخير سبقه باللعب للزمالك بمدة 3 دقائق فقط.

فيما كشف هشام رشاد الذي لعب دور الوسيط فى الصفقة لـYallakora.com عن المبالغ المالية التى سيتقاضاها اللاعب: "أحمد سمير سيحصل على 600 ألف جنيه فى نصف الموسم الأول، كما يحصل علي مليون و300 ألف جنيه فى الموسم الثانى ومليون و400 ألف جنيه فى الموسم الثالث، علما بأن كل هذه المبالغ خالصة الضرائب".

وأضاف رشاد :"التوقيع سيكون فى العاشرة صباح السبت داخل نادى الزمالك، حيث تأجل التوقيع لمدة يوم واحد بناء على طلب أشرف صبحى مدير التسويق والعلاقات العامة لظرف شخصى لديه".

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات