شاهد كل المباريات

إعلان

لجنة تقييم الأداء: منع أحمد رفعت من الظهور في الإعلام لمدة سنة

احمد رفعت

احمد رفعت

القاهرة (أ ش أ):

أوصت لجنة تقييم الأداء الإعلامي المسموع والمرئي بتوجيه اللوم لإدارة قناة دريم الفضائية بعد ما ثبت أن أحمد رفعت عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تلفظ بألفاظ نابية خادشة للحياء في وصفه لسلوك لاعب الفريق حازم إمام في إحدى حلقات برنامج "الكرة مع دريم" الذي يقدمه مصطفى عبده وطالبت بالتنبيه على الإذاعات والقنوات التليفزيونية العامة والخاصة بعدم استضافة الكابتن أحمد رفعت فى برامجها لمدة لا تقل عن سنة.

ودعت اللجنة التي يرأسها الدكتور فاروق أبوزيد في تقرير بهذا الصدد إلى مخاطبة المنطقة الحرة الإعلامية لتوجيه اللوم لإدارة قناة دريم على سماحها لإذاعة مثل هذه التجاوزات وعن عدم اعتذارها لجمهور المشاهدين بعد هذا الخطأ المهني الجسيم.

كما أوصت بمخاطبة المنطقة الحرة الإعلامية لإنذار إدارة القناة بمعاقبة مقدم البرنامج وفق قائمة للعقوبات يفترض تواجدها في القناة تبدأ من الإنذار أو الخصم أو الوقف المؤقت لفترة محدودة أو إلغاء العقد.

وتضمنت التوصيات مخاطبة اتحاد الإذاعة والتليفزيون والمنطقة الحرة الإعلامية بضرورة التنبيه على الإذاعات والقنوات التليفزيونية العامة والخاصة بعدم استضافة أحمد رفعت في برامجها لمدة لا تقل عن سنة وذلك منعا لتكرار مثل هذه الأخطاء من جانب ضيوف البرامج.

وقالت اللجنة إن قناة دريم تفتقر لآلية لضبط محتوى برامجها ومحاسبة القائمين عليها بما يشجعهم على تكرار هذه الأخطاء.

وقد أحال وزير الإعلام أنس الفقى تقرير اللجنة إلى المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة والاستثمار حيث تتبعه المنطقة الحرة الإعلامية.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات